عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هو موعد مباراة البرتغال وأندورا اليوم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره أندورا، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد دا لوز، في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي واستعدادًا لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2021.



 

القنوات الناقلة مباراة البرتغال

 

تنقل مشاهدة مباراة البرتغال وأندورا بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD5، بصوت المعلق عامر الخوذيري.

 

★عودة كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال بعد تعافيه من فيروس كورونا

 

ويستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعودة مرة أخرى للقائمة، بعد غيابه لمدة أسبوعين عن الساحرة المستديرة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

 

وقال سانتوس المدير الفني للبرتغال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "رونالدو تدرب بشكل طبيعي، ليست لديه مشاكل، إنه مستعد للعب".

 

وأضاف: "رونالدو جاهز لخوض المباريات الثلاث"، في إشارة إلى مواجهة أندورا الودية، ومباراتي فرنسا وكرواتيا في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية المقررتين يومي 14 و17 من الشهر الحالي.

 

★ رقم قياسي جديد أمام "الدون"

 

ويتطلع رونالدو صاحب الـ35 عامًا، لتسجيل مزيد من الأهداف مع منتخب البرتغال لتعزيز رصيده من الأهداف الدولية بعد أن سجل 101 هدف، وبات "الدون" على بعد تسعة أهداف فقط من تخطي رقم أسطورة منتخب إيران، علي دائي (109 أهداف)، متصدر قائمة أفضل هدافي المنتخبات عبر التاريخ.

 

★ مباراة البرتغال

 

وتعد البرتغال من أقوى المنتخبات الأوروبية حالياً، فهو يشارك في مسابقة دوري الأمم، وكذلك صعوده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2021″، وقد وصل إلى مركز متقدم في دوري الأمم الأوروبية، ويتصدر الآن المجموعة الثالثة في القسم الأول، ويجب عليه الانتصار في الجولتين الأخيرتين، لمواصلة الدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الأولى من المسابقة عام 2019.

 

من ناحية أخرى، منتخب أندورا من الفرق الضعيفة، وستكون مباراته أمام البرتغال تحضيرية، ليستعد من خلالها لملاقاة مالطيا ولاتفيا في دوري الأمم الأوروبية في 14 و 17 نوفمبر الحالي، حيث يتواجد منتخب أندورا في المجموعة الأولى في القسم الرابع، ويحتل المركز الأخير، ويبدو أن حظوظه باتت في مهب الريح في الانتقال للدور التالي كونه لا يملك النقاط الكافية لذلك.

 

وكانت المباراة الأخيرة بين البرتغال وأندورا في تصفيات كأس العالم 2018، انتهت لصالح البرتغال بهدفين نظيفين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز