عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مواجهة الزمالك المرتقبة مع الرجاء

تعرف على أرقام الزمالك مع باتشيكو

باتشيكو
باتشيكو

يستعد الفارس الأبيض، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، إلى مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولى، حيث يدخل الفريق الأبيض، المباراة، مستفيدًا من فوزه بهدف نظيف في مباراة الذهاب، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية، ومواجهة غريمه الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب.



 

وسبق للمدرب البرتغالى باتشيكو قيادة الزمالك من قبل وتحديدا فى موسم 2015 قبل أن يرحل عن صفوف الفريق بشكل مفاجئ، بعد 12 مباراة على انطلاق الدوري. 

 

وقبل أقل من ساعتين من  مباراة الزمالك والرجاء المواجهة المرتقبة، حرصت “بوابة روزاليوسف” رصد أرقام الفارس الأبيض مع باتشيكو:

 

أولًا أرقام الزمالك مع باتشيكو في الولاية الأولي

 

وجاءت أرقام باتشيكو فى ولايته الأولى، رغم قصر مدتها مبشرة ومطمئنة لجمهور الأبيض، حيث قاد الفريق فى 12 مباراة، فاز فى 9، وتعادل فى اثنتين، وخسر واحدة، سجل لاعبو الزمالك مع بتشيكو في ولايته الأولي 19 هدفًا وتلقت شباكهم 7 أهداف.

 

أرقام الزمالك مع باتشيكو في الولاية الثانية

 

قاد المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو نادي الزمالك، في ولايته الثانية الحالية منذ تولى مهمة قيادة القلعة البيضاء في سبتمبر الماضى، خلفًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن الفريق فجأة لتولى إدارة التعاون السعودى، وعلى إثر رحيله المفاجئ تم تعيين الكابتن طارق يحيي مدربًا مؤقتًا إلى أن تم التعاقد مع باتشيكو.

 

. خاض باتشيكو في ولايته الثانية من الزمالك للآن 6 مباريات

 نجح الزمالك تحت قيادته في الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وبدون أية خسارة

. أكبر معدل تهديفي للفريق مع باتشيكو : كانت مباراة الزمالك والإسماعيلي الأخيرة بالدوري ، هي المباراة التي شهدت أكبر معدل تهديفي للفريق في مباراة واحدة حيث استطاع الزمالك فيها تسجيل ثلاثة أهداف

.مقابل هدف والفوز بثلاثية

 مقابل هدف عدد الأهداف المسجلة مع باتشيكو :

 سجل لاعبو الزمالك تحت قيادة البرتغالى 9 أهداف، فيما استقبلت شباكهم 3 أهداف. 

 

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

ويكفى نادى الزمالك التعادل من أجل ضمان التأهل فى تلك المباراة، ليواجه غريمه التقليدى النادى الأهلي في المباراة النهائية مع البطولة الإفريقية.  

 

اقرأ ايضا

عاجل| باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الرجاء

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز