عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فشل في آخر 6 سنوات بعد الهروب من النادي

تعرف على 3 محطات غير مبشرة قبل عودة باتشيكو مدربا للزمالك

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

لا حديث يعلو فوق ما أعلنه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن منصبه بشكل مفاجئ مستخدمًا الشرط الجزائي.



 

وسبق وأن تولى باتشيكى تدريب فريق الزمالك أكتوبر 2014، حيث تم التعاقد معه لمدة موسم واحد، ولكنه لم يستمر طويلًا رغم نتائجه الجيدة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادلان وهزيمة واحدة، ليفاجئ بعدها الجميع بهروبه من تدريب الأبيض، ليتولى حينها قيادة الشباب السعودي.

 

ويبدو أن اللعنة قد أصابت جايمي باتشيكو برحيله عن الزمالك في ولايته الأولى، حيث لم يحقق نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية، رغم خروجه من قلعة ميت عقبة ونتائجه مبشرة للغاية، فهل يتخلص من لعنة الفراعنة في ولايته الثانية للزمالك؟!

 

نتائج كارثية مع الشباب

 

في 27 مارس 2015، أعلن نادي الشباب السعودي، إقالة باتشيكو بسبب النتائج السيئة التي حققها مع الفريق، حيث قاد الشباب في 11 مباراة خلال 3 مسابقات مختلفة، وحقق نتائج كارثية، فلم يحق الفريق إلا فوزا واحدا فقط في الدوري السعودي، ومثله في كأس خادم الحرمين.

 

فشل في الصين

 

بعد رحيله عن الشباب تولى تدريب تيانجين تيدا الصيني، في تجربة أخرى فاشلة، حيث قاد النادي الصيني في 21 مباراة، استطاع أن يفوز في 6 مباريات فقط، بينما تعادل في 5، وخسر 10 مباريات كاملة، ليرحل بعدها عن الفريق بسبب سوء النتائج.

 

عاطل 3 سنوات

 

بعدما رحل عن النادي الصيني، لم يتولَّ تدريب أي فريق خلال الفترة الماضية، بالتحديد منذ 30 مايو عام 2017، أي أنه متقاعد عن العمل منذ أكثر من 3 سنوات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز