عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أيمن أشرف يقارن بين موسيماني وفايلر

أيمن أشرف
أيمن أشرف

تحدث أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تتويج المارد الأحمر بقلب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم للمرة الـ 42 في تاريخه.



 

 

وقال مدافع الأهلي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "قدمنا موسما رائعا منذ البداية مع رينيه فايلر الذي نوجه له الشكر على المجهود الذي بذله معنا".

وتابع، قبل فترة التوقف بسبب جائحة كورونا كنا نسير بشكل جيد، وبعد العودة لم نكن في أفضل حالاتنا، ولكن بعد ذلك استعاد الجميع الفورمة البدنية والفنية، وقدمنا مستوى مميز.

وأكد،على أن جميع اللاعبين قدموا موسمًا جيدًا، والفريق حقق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، مشيرًا إلى أن هناك 30 لاعبًا في قائمة الفريق كلهم نجوم داخل النادي الأهلي، وقدموا مستوى رائع هذا الموسم.

وأضاف، كنا نلعب جميع المباريات بشكل قوي، وكان هدفنا فقط تحقيق الانتصار بأكبر عدد من الأهداف، والشكل العام للفريق كان جيدًا للغاية، ونتمني تتويج مجهودنا بالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وعقد نجم الأهلي مقارنة بين السويسري رنيبه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي و الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي، قائلًا: "فايلر مدرب جيد، وموسيماني يقوم بالتقرب من اللاعبين، ويتعامل نفسيًا مع جميع اللاعبين حتى من يخرجوا من قائمة المباريات، كما يحاول مساعدة اللاعبين الذين لا تشارك في المباريات من أجل العودة والمشاركة، وفايلر كان جيدًا أيضا ويحتوى كل اللاعبين".

وبالحديث عن الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، قال: "أتشرف بالانضمام للمنتخب الوطني، ولم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني للمنتخب، وأتمنى التواجد بالطبع، فهو شرف لأي لاعب التواجد مع المنتخب".

ومن جانبه وجه أيمن أشرف رسالة إلى الجوكر أحمد فتحي نجم النادي الأهلي الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز، قائلًا: "تعلمنا الكثير من أحمد فتحي، الإرادة والقوة والإخلاص و الاحترافية، واللعب حتى آخر ثانية، وهو أمر يحسب له أنه كان يحارب في كل دقيقة، ونتمنى له التوفيق فهو شخصية محترمة وعلى خلق كبير".

واختتم، "لم أشاهد واقعة محمد فضل و كهربا داخل الملعب، بل شاهدتها بعد العودة إلى المنزل في بعض وسائل الإعلام".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز