عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

18 بطولة في 13 سنة.. خلصت حكاية "الجوكر" في الأهلي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

انتهت اليوم رحلة الجوكر أحمد فتحي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، رفقة القلعة الحمراء، بعد سنوات طويلة من العطاء والبطولات والانجازات استمرت لمدة 13عامًا.



 

وكانت مباراة اليوم أمام فريق طلائع الجيش، في ختام الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي فاز بها النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، هي المباراة الأخيرة للجوكر أحمد فتحي، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر، وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن تعاقده مع نجم النادي الأهلي أحمد فتحي، من خلال نشر فيديو صنع بطريقة مبتكرة على الحساب الرسمي لنادي بيراميدز بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يلعن من خلاله عن ضم الجوكر أحمد فتحي إلى صفوف الأزرق السماوي.

 

فيما لم يكشف نادي بيراميدز بشكل رسمي عن أي تفاصيل أخرى تخص الصفقة، أو مدة التعاقد مع اللاعب الدولي أحمد فتحي البالغ من العمر 35 عامًا.

 

ومن جانبها أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تمنياتها بالتوفيق للدولي أحمد فتحي في خطوته القادمة، بعد التعثر في المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده.

 

وتمكن الجوكر خلال تواجده داخل جدران القلعة الحمراء، لمدة 13 عامًا، من التتويج بـ 18 بطولة على المستوى المحلي والقاري.

 

حيث توج أحمد فتحي ببطولة الدوري المصري الممتاز مع النادي الأهلي 9 مرات.

وتوج ببطولة كأس مصر مرة واحدة.

وتوج بالسوبر المصري المحلي 9 مرات.

وتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات.

وتوج بالسوبر الإفريقي مرتين.

وغادر الجوكر أحمد فتحي اللقاء وسط تحية تقدير كبيرة، من جانب اللاعبين والجهاز الفني وجميع الحاضرين لملعب المباراة، وسط تحية حارة وتصفيق.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، حضر إلى ملعب المباراة، للمشاركة في تسليم زملائه درع الدوري الـ 42 في تاريخ النادي الأهلي.

 

يذكر أن النادي الأهلي، توج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للمرة الـ 42 في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز