عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كهربا: أنا مابحبش المشاكل..وهذه أغلى بطولة في حياتي

محمود كهربا
محمود كهربا

تحدث محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن تتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 42 في تاريخه.



 

وقال كهربا في تصريحات هاتفية لبرنامج جمهور التالتة الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت ويقدمة الإعلامي إبراهيم فايق: "أسعد لحظات حياتي أخد بطولة الدوري مع النادي الأهلي، لأن النادي الأهلي بيتي وكان حلمي من زمان أكون موجود في بيتي، وهذه أغلى بطولة في حياتي".

 

وعن لافتة الاحتفال بالهدف بتيشرت يحمل صورة مؤمن زكريا، علق قائلًا: دي أقل حاجة ممكن أقدمها لمؤمن، هناك تواصل دائم بيننا، وكنت مجهز الاحتفال خالص لمؤمن قبل مباراة طلائع الجيش".

 

و تابع، النادي الأهلي بيتي والأجواء داخل النادي الأهلي رائعة بين جميع اللاعبين، وأرغب في إسعاد جماهير النادي الأهلي بإحراز الأهداف وهذا هو سبب استعجالي داخل الملعب.

 

وبالحديث عن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، علق كهربا قائلًا: "موسيماني أعطى اللاعبين الحرية والإبداع على أرض الملعب، و تعلمنا منه الاستمتاع على أرض الملعب أثناء المباريات".

 

وعن رحيل الجوكر أحمد فتحي عن القلعة الحمراء إلى صفوف بيراميدز،  أكد كهربا أن أحمد فتحي قدوة لجميع اللاعبين داخل النادي الأهلي، متمنيًا له التوفيق.

 

وحول أزمته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، قال كهربا: "أنا مابحبش المشاكل، محمد فضل هو من قام بدفعي خلال توجهي لمؤمن زكريا".

 

واختتم، كهربا حديثه قائلًا: "أنا ماغلطتش في حاجة الصورة واضحة للجميع أنا مندهش من دفعه لي، والجميع يعلم إني مابغلطتش في حد أكبر مني".

 

وشهد تسليم النادي الأهلي، درع الدوري المصري الممتاز رقم 42 في تاريخ الشياطين الحمر، مشادة بين محمد فضل ومحمود كهربا، أثناء احتفال لاعبي الأهلي بالتتويج بدرع الدوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز