عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أكتوبر يسقط أوراق الحظ من يد بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

يعد شهر أكتوبر هو شهر الحزن والهزيمة وتوقف قطار التتويج والمنافسة على البطولات، الذي خيم على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حيث خسر بيراميدز بيراميدز وصافة الدوري المصري، والخروج من كأس مصر، وخسارة لقب الكونفدرالية الإفريقية.



ويضم فريق الكرة بنادي بيراميدز، العديد من نجوم الكرة المصرية، حيث يمتلك عدد كبير من اللاعبين الدوليين، وعلى رأسهم: عبدالله السعيد، علي جبر، أحمد فتحي، نبيل عماد دونجا، عمر جابر، محمد فاروق، إسلام عيسى، أحمد أيمن منصور، أحمد توفيق، أحمد الشناوي، رمضان صبحي.

خسارة وصافة الدوري المصري:

وخسر الأزرق السماوي المنافسة على وصافة الدوري المصري الممتاز، المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد التعادل السلبي أمام النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري العام، لتسقط أوراق الوصافة من يد بيراميدز.

الخروج من كأس مصر:

وعلى الرغم من وصول فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر الموسم الماضي، والذي فاز به الزمالك بثلاثية نظيفة، إلا أن الفريق ودع كأس مصر هذا الموسم في الدور ربع النهائي أمام طلائع الجيش.

وخرج بيراميدز من البطولة بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف، ثم أقصى طلائع الجيش بيراميدز بركلات الترجيح بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدف.

خسارة الكونفدرالية الإفريقية:

وسقط بيراميدز في فخ الخسارة في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام فريق نهضة بركان، عقب الأداء المتواضع في المباراة النهائية، والتي خسر فيها بيراميدز اللقب بنتجية هدف مقابل لا شيء.

 

وبذلك فشل الفريق المصري في تحقيق أول ألقابه الإفريقية بعد المشاركة و الوصول إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

 

وسجل هدف الفوز لنهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، في اللقاء الذي شهد طرد لاعب فريق نهضة بركان بكر الهلالي في الدقيقة 89، بعد التدخل العنيف على عمر جابر نجم بيراميدز.

 

يذكر أن الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع الدولي عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، أثبتت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب بسبب تلك الإصابة عن المباريات لمدة شهر كامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز