عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سامى يعيد ترتيب الأوراق داخل قطاع الكرة بسموحة

أحمد سامي
أحمد سامي

قرر المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة تشكيل لجنة فنية برئاسة أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من أجل إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى داخل قطاع الناشئين لكرة القدم، وذلك من أجل انتقاء أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدها للفريق الأول، بالإضافة إلى وضع خطة عاجلة للنهوض بناشئي سموحة خلال الفترة القادمة.



 

وستبدأ اللجنة عملها خلال الأيام القادمة بعد انتهاء الفريق من مباراته الأخيرة أمام نادي مصر، التي ستقام يوم 13 أكتوبر الجاري في ختام مباريات الدوري العام هذا الموسم.

 

على جانب آخر يواصل فريق سموحة تدريباته اليومية استعدادا لمباراة نادي مصر، التي يرغب الجهاز الفني في الخروج بنتيجة كبيرة تكون أفضل ختام للدوري وللاحتفاظ بالمركز الخامس بجدول المسابقة، أملًا في المشاركة بالبطولة العربية في الموسم الجديد.

 

وكان سموحة قد أعلن رسميًا تعاقده مع محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه بشكل رسمي، وما زالت هناك مفاوضات قائمة مع عدد من لاعبي فرق الدوري من أجل تنفيذ خطة المدير الفني لتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، تكون بوابة سموحة للمنافسة على درع الدوري في الموسم الجديد.

 

وكشفت مصادر أن رئيس سموحة يتفاوض حاليًا مع الرباعي صالح جمعة وعمار حمدي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان، لاعبي النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز