عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعبو سموحة: أحمد سامي رفع سقف طموحاتنا.. وكنا نحلم بالمركز الرابع فى الدوري

فريق سموحة
فريق سموحة

سيطرت حالة من الحزن الشديد على لاعبي الفريق الكروى الأول بنادي سموحة بعد ضياع أحلامهم فى الحصول على المركز الرابع ببطولة الدوري العام، عقب التعادل السلبي أمام المقاصة في مباراة الجولة الـ33 من المسابقة.



 

أكد اللاعبون أنه منذ تولى الكابتن أحمد سامي منصب المدير الفني للفريق واختلف سقف الطموحات تمامًا بعدما نجح في استنفار طاقتهم وأعاد إليهم الرغبة في المنافسة على تحقيق مركز متقدم في جدول المسابقة، وخصوصا في ظل التكتيك الجديد الذي عمل عليه المدير الفني ونجح في تحقيق الفوز فى مباريات متتالية رغم صعوبتها.

واوضح صلاح محسن مهاجم الفريق أن أحمد سامي مدرب كبير ومتمكن من أدواته وقادر على صناعة الفارق فى أي مكان يتواجد فيه فى ظل امتلاكه فكرًا تدريبًا عاليًا لا يقل في قدراته عن المدربين الأجانب، ولولا غياب التوفيق عن الفريق في المباراة الأخيرة لكان سموحة خطف المركز الرابع من أنياب المقاولون العرب.

 

وأضاف ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق المتألق للغاية أن وجود أحمد سامي أزال الكثير من الضغوط التي تعرض لها أثناء عدم وجوده فضلا على إنهاء العديد من المشاكل داخل الفريق والتي كانت سببًا في سوء النتائج في بداية الموسم وأشار أنه كان يتمنى وجوده منذ بداية الموسم كمدير فني للفريق من أجل المنافسة على البطولة أو الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول المسابقة.

 

أما حسام حسن مهاجم سموحة وهداف الفريق فقال أنا أكثر لاعب فرحة منذ قدوم الكابتن أحمد سامي كمدير فني للفريق، لأنه أول من صعدنى للفريق الأول عندما كنت لاعبًا بصفوف طلائع الجيش وهو من وقف بجواري ووضع أقدامي على طريق النجومية، وأتمنى أن يستمر لفترة طويلة مع الفريق من أجل تحقيق البطولات فى الفترة القادمة.

في الوقت ذاته يحصل أحمد سامى على دعم كبير ومساندة غير مسبوقة من المهندس فرج عامر رئيس النادى منذ توليه المسؤولية الفنية خلفًا لحمادة صدقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز