عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أحمد سامي: "طنطا" قادر على النجاة من دوامة الهبوط

يختتم، مساء اليوم، الفريق الكروي الأول بنادي طنطا تدريباته قبل مواجهته القادمة، استعدادًا لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب استاد الجيش، والمقرر إقامتها عصر غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز.



 

وقد أبدى أحمد سامي، المدير الفني لفريق طنطا، رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه لاعبو الفريق خلال التدريبات الأخيرة، خاصة في ظل ارتفاع الحالة المعنوية بعد الجلسة التي عقدها الجهاز الفنى مع اللاعبين قبل السفر إلى برج العرب.

 

وأكد المدير الفنى لطنطا أنه سيسعى إلى تحقيق نتيجة جدية أمام فريق الاتحاد رغم صعوبة اللقاء وارتفاع المستوى الفنى لمنافسه خلال مبارياته الأخيرة بمسابقة الدوري العام وأكنه واثق فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتجية طيبة تسعد الجماهير الطنطاوية وتحسن من وضع الفريق فى جدول مسابقة الدوري العام والخروج من عنق الزجاجة وكسر سلسلة الهزائم المتتالية التي لحقت بالفريق مؤخراً.

 

وأشار إلى أنه اتفق مع اللاعبين على بذل أقصى ما لديهم خلال المباراة بعد تحفظيهم بعض الجمل الفنية لتنفيذها خلال اللقاء، كما أنه يحاول اعادة روح الفريق مرة آخرى خصوصا وأن أداء الفريق يغلب عليه الطابع الفردى وأنه سيحاول جاهدا التخلص من هذه السلبية لأنها السلاح الوحيد لعبور هذه المرحلة الصعبة.

 

وأضاف مدرب طنطا أنه رغم صعوبة وضع الفريق ولكن لدى رغبة حقيقة فى تحقيق المعجزة والإبقاء على الفريق ضمن الكبار فى الموسم ولكن عبور هذه المرحلة الحرجة يتوقف على مدى قدرة اللاعبين على قبول التحدى واستيعابهم لخطورة الموقف لإنقاذ الفريق من دوامة الهبوط  التي تطاردهم.

 

واختتم أحمد سامى كلامه قائلاً: أتمنى أن يساندني لاعبو طنطا في هذه المهمة الانتحارية ويلتزموا بتنفيذ التعليمات التي تطلب منهم خلال المباريات القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز