عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المقاصة يستضيف سموحة بالدوري

سموحة والمقاصة
سموحة والمقاصة

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستضيف مصر المقاصة سموحة في تمام الثامنة مساء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مواجهة بطموحات مختلفة للفريقين، يدخلها الفريق الفيومي بعد الخسارة من الطلائع بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز الفريق السكندري على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.



 

وحسم الأهلي بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي، فيما تأكد هبوط طنطا ونادي مصر وحرس الحدود للقسم الثاني، ولا يزال الصراع دائرا بين الفرق على مركز الوصيف والمركز الرابع.

 

موقف سموحة والمقاصة بجدول ترتيب الدوري

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة جمعها من 32 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 12 لقاءً وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 39.

 

فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 وتعادل في 17 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.

 

هدف كل من سموحة والمقاصة من المباراة

وتعد مباراة الليلة هي الظهور الأول لجمال عمر مديرًا فنيًا للمقاصة بشكل مؤقت لنهاية الموسم، بعد اعتذار علي عاشور عن عدم الاستمرار في منصبه بعد الجولة الأخيرة للمسابقة، ويسعى جمال عمر لتحسين مسار الفريق في ظل الأزمات الكبيرة التي ضربته بتغيير المدربين وتذمر اللاعبين بسبب المستحقات المادية المتأخرة.

 

على الجانب الآخر يسعى أحمد سامي المدير الفني لسموحة، للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بالدوري منذ توليه تدريب الفريق السكندري، حيث حقق أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، كان آخرها التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق بالجولة قبل الأخيرة للمسابقة ويرغب في اقتحام المربع الذهبي قبل نهاية الموسم لا سيما بعد وداع بطولة الكأس لصالح الزمالك بعد لعب الأشواط الإضافية.

 

التشكيل المتوقع لسموحة والمقاصة

ويبدو التشكيل المتوقع لمصر المقاصة أمام سموحة مكونًا من: "محمود حمدي وعصام صبحي وأحمد مودي وأحمد ياسين وأحمد محسن وخالد أوتشو وصلاح ريكو وميدو جابر ومحمد إبراهيم وباولن فوافي وعمرو مرعي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام المقاصة مكونا من: "الهاني سليمان ومحمد الترهوني رجب نبيل، ومحمد عبد المنعم وأحمد جمال وناصر ماهر وأحمد حمص، وحليمو ومحمد نادي وديريك تسيبامبي وحسام حسن".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز