عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سعيد يتحدث عن أهداف بيراميدز وتمنياته للأبطال

هاني سعيد
هاني سعيد

أكد "هاني سعيد" المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه يتوقع مباراة غاية في القوة والإثارة عندما يواجة فريقه نظيره حوريا كوناكري، مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد محمد الخامس في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.



 

موضحًا أن وصول بييراميدز لنصف نهائي الكونفدرالية، يؤكد مدى قوة الفريق حيث يمتلك العديد من الخبرات الكبيرة فيما ستكون مواجهة مثيرة.

 

وأوضح، أن فريقه وصل للمغرب مبكرًا حتى يستعد بكل قوة للمباراة الهامة، وأن النادي وفر كل سبل الراحة للاعبين من طائرة خاصة وفندق فخم وغيرها من وسائل الراحة من أجل تحقيق نتيجة طيبة والوصول للنهائي، طمعًا في الفوز بلقب البطولة الغالية، وأن النادي يقدم كل الدعم والمساندة للاعبيه ولا يبخل عنهم بأي شيء.

وشدد المدير الرياضي لبيراميدز، على أن النادي اتخذ كل الإجراءات الاحترازية، ويحافظ على التباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط مع أي شخص خارج بعثة الفريق، خاصة وأن الوقت الحالي صعب والفريق غير مستعد لفقدان أي لاعب في المرحلة الحالية، متمنيًا أن تعلن المسحة الأخيرة المحدد لها يوم الأحد المقبل، سلبيتها تمامًا.

أما بخصوص ما يتردد عن وجود إصابات في صفوف الفريق الغيني حوريا كوناكري، أكد أن بيراميدز يتمنى الصحة لجميع اللاعبين، ولكن في النهاية لا يشغل نفسه بأي فريق آخر ويصب تركيزه على نفسه والاستعداد بمنتهى القوة للمرحلة المقبلة الصعبة.

مشيرًا، إلى أن بيراميدز لا يعاني من إصابات، وأن عبد الله السعيد وعمرو العيوني و نبيل عماد دونجا يكملون برنامجهم التأهيلي، أما عن دودو الجباس و محمد فاروق فضل الجهاز إراحتهم بسبب الإجهاد، مؤكدًا أن كل الفريق جاهزًا لمباراة الثلاثاء، وأن الجميع على قلب رجل واحد للعودة إلى مصر بكأس الكونفدرالية.

وتحدث سعيد، على أنه قد تقرر تغيير ملعب التدريب بدلا من ملعب كهرما الذي خاص عليه المران الأول ليتناسب مع احتياجات الجهاز الفني وتجهيز اللاعبين بالصورة الأفضل، وأن النادي طموحه الأساسي هو الفوز باللقب منذ اللحظة الأولى ومع أول مشاركة وسيقاتل على العودة بالكأس الغالية.

واختتم المدير الرياضي حديثه قائلًا: " أتمنى التوفيق للأهلي والزمالك في مباراتي نصف دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد والرجاء"، مشيرًا إلى أنها ستكون مباريات قوية ويتمنى أن يكون نهائي الأبطال مصريًا خالصًا بين الأهلي والزمالك، وأن يكون السوبر الأفريقي مصريا بوجود بيراميدز كطرفًا وبطلًا للكونفدرالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز