عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"رجل المهام الصعبة".. أحمد سامي يُعيد هيبة "سموحة"

أحمد سامي المدير الفني لسموحة
أحمد سامي المدير الفني لسموحة

عاد نادي سموحة بقيادة أحمد سامي إلى مكانته الطبيعية بين كبار الدوري المصري وجاء ذلك بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة بعد غياب دام لمدة 3 مواسم عن الخمس المراكز الأولى.



 

ولا شك أن ذلك حدث بعد تولي أحمد سامي القيادة الفنية للفريق السكندري خلفًا لحمادة صدقي والذي قابله عدم توفيق في مباريات عديدة هذا الموسم، ووضع سامي بصمته في أول أختبار له وتمكن من التعادل أمام الزمالك. 

 

 ثم حقق فوزا على نادي الجونة في اللقاء الذي أقيم بينهم على ملعب "خالد بشارة"، ومن ثم تمكن من تخطى المصري البورسعيدي بالأمس بثنائية صلاح محسن وناصر ماهر.

 

ولم ينجح أحمد سامي مع سموحه بالأرقام والأداء الجيد فقط ولكنه اعاد التوزان إلى عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا خارج حسابات الأجهزة الفنية قبل قدومه وعلى رأسهم صلاح محسن وناصر ماهر وحسام حسن.

 

ويرصد لكم "بوابة روزاليوسف" أبرز محطات أحمد سامي التدريبية

 

بدأ أحمد سامي مشواره التدريبي رفقة طلائع الجيش، حيث عمل في قطاع الناشئين وتدرج بالمراحل السنية المختلفة، حتى تولى منصب المدير الفني في موسم 2014.

 

 وحقق سامي نتائج جيدة في ولايته الأولى قبل أن يرحل ثم يعود للفريق فى موسم 2017 .

 

وفي الموسم الماضي تولى أحمد سامي تدريب النجوم، وحقق رفقتهم نتائج جيدة وظهر الفريق في بطولة الدوري بشكل جيد، ولكن أنهت الخلافات الفنية بينه وبين محمد الطويلة مالك النادي مشواره مع الفريق.

 

كما قاد فريق طنطا ولكن اعتذر عن المهمة وكان سامي قد تولى المسؤولية الفنية لطنطا خلفا لمحمد صلاح لمدة عدة أيام فقط، وتولى بعد ذلك فريق سموحة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز