عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرازيق: الصعود للممتاز لم يكن هدفنا.. ويوضح مصيره مع البنك الأهلي

عيد مرازيق المدير الفني للبنك الأهلي
عيد مرازيق المدير الفني للبنك الأهلي

أبدى عيد مرازيق المدير الفني لفريق البنك الأهلي بسعادته البالغة بإنجاز الصعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.



 

وأكد مرازيق أن الفريق كان هدفه التواجد في الخمس مراكزالستة الأولى في جدول الترتيب والإبتعاد عن منطقة الهبوط.

قال المدير الفني للفريق، في تصريحات لروز اليوسف "من الطبيعي أي فريق يصعد حديثًا للقسم الثاني، يكون طموحه فقط عدم العودة للقسم الثالث، والظهور بشكل جيد، ولكن الوصول لهدف التواجد في منطقة الأمان يتطلب مننا المنافسة، وهو ما جعلنا في القمة".

وأضاف مرازيق لائحة النادي تعامت مع التعادل مثل الخسارة، لا يحصل اللاعبين على أي أموال سواء التعادل داخل أو خارج الأرض، وبسبب دعم الجميع داخل النادي والنظام الذي إتبعه الجميع جعلنا نحقق المفاجأة بالصعود للدوري الممتاز".

وإستطرد قائلا، "في الدور الثاني تم بث روح الصعود داخل اللاعبين، وبعد العودة من توقف الكورونا، كنا أول فريق عاد للتدريبات، ودخلنا في فترة إعداد مميزة، ولعبنا 12 مباراة ودية، مما جعل اللاعبين يدخلون في جو المنافسات مبكرًا".

أما عن استمراره مع الفريق، أكد مرازيق عقده ينتهي مع نهاية الموسم، ولجنة الكرة ستجتمع

لبحث الأمر، وأنا شرف لي الاستمرار مع الفريق، لأنه معهم منذ سنتين، ولا يوجد أي أزمات.

واختتم حديثه قائلا، "أتمنى أن يحقق البنك الأهلي إنجازات في الدوري الممتاز مثل فرق إنبي وحرس الحدود ولا يكون ضيفًا خفيفًل ويهبط سريعًا للقسم الثاني، وهذا ليس مستحيل في مرة القدم طالما متوفر الإمكانيات الجيدة والعناصر المتميزة".

عيد مرازيق

كان مرازيق يلعب في مركز المهاجم أو صانع الألعاب، وهو لاعب، ولعب في أندية البلاستيك، ، واتحاد الشرطة وطلائع الجيش وصعد معهم للدوري الممتاز.

أما مشواره كمدربًا، بدأ التدريب مع فريق البلاستيك، في القسم الثالث، وصعد بهم للقسم الثاني، إنتقل بعد ذلك قيادة فريق كوكاكولا وصعد بهم للقسم الثاني، أيضا وأنهى الموسم في المركز الرابع.

تولى بعد ذلك قيادة فريق بورتو السويس، ومنية سمنود، ومنه إلى البنك الأهلي، ليكتب تاريخ جديد من النجاحات.

البنك الأهلي

وصعد فريق البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز، بعد الوصول للنقطة 44 في جدول الترتيب، والتساوي في النقاط مع بني سويف، ولكن المواجهات المباشرة كانت لصالح البنك الأهلي، وأكدت صعوده لدوري الأضواء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز