عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس

باستور: راض عن أداء اللاعبين أمام الأرجنتين.. ولايهمني اسم المنافس القادم

أعرب  الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد عن رضاءه على أداء اللاعبين أمام الأرجنتين الذي انتهى لصالح الفراعنة بنتيجة 34-27.



 

 

وقال إن المنافس قدم مستوى طيب واستفاد من الأخطاء التي حدثت في الشوط الاول ليتقدم ويحسمه لصالحه.

 

 

وأضاف أن المنتخب الوطني استعاد توازنه في الشوط الثاني، بعد علاج الأخطاء وأن ما يهم حاليا هو أنه صعد لدور الثمانية وينتظر معرفة المنافس.

 

 

وقال إنه لا يهتم باسم المنافس في المرحلة المقبلة، ويركز على أن يكونوا في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية لتتواصل مسيرة الفوز والتقدم نحو المربع الذهبي.

 

 

وفاز المنتخب المصري لكرة اليد، على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34-27، في آخر مباريات المجموعة الثانية من أولمبياد باريس والمقامة خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

 

 

ونجح الفراعنة في تعويض تأخرهم في الشوط الأول بنتيجة 15-14، للفوز مع نهاية أحداث المباراة

 

 

وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط في انتظار مواجهة الدنمارك والنرويج والتي ستنطلق بعد قليل.

 

 

وكان منتخبنا الوطني قد فاز في الجولة الأولى على نظيره المجري بنتيجة 35-32، ثم خسر أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30-27، قبل أن يتعادل مع منتخب الديوك الفرنسية بنتيجة 26-26.

 

 

وتضم قائمة لاعبي منتخب كرة اليد في أولمبياد باريس 17 لاعبا بواقع 14 لاعبا أساسيا و3 لاعبين احتياطيين وهم: "إبراهيم المصري، يحيى خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى الدرع، سيف الدرع، أكرم يسري، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، عمر الوكيل بكار”، فيما ضمت قائمة اللاعبين الاحتياطيين “خالد وليد، محمد الطيار، مهاب سعيد”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز