عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كاف يعتمد مبادرة أبوريدة لدعم مؤمن زكريا 

هانى أبو ريدة
هانى أبو ريدة

أخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، برئاسة الملغاشي أحمد أحمد، مؤمن زكريا نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر باختياره رسميًا سفيرًا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020.



 

 

ورفع هاني أبوريدة عضو المكتبين التنفيذيين بالاتحادين الدولي والإفريقي، توصية إلى كاف طالب خلالها ضرورة اختيار مؤمن زكريا ليكون سفيرًا لنهائي هذا العام، وبذل أبوريدة مجهودًا كبيرًا في اتخاذ تلك الخطوة، لتكون خير دعم لمؤمن زكريا في صراعه مع المرض.

 

وأرسل الاتحاد الافريقي خطابًا رسميًا الى مؤمن زكريا تمنى له خلاله باختياره سفيرًا للقاء النهائي الذي سيقام في السادس من نوفمبر المقبل، ولم يتحدد طرفا اللقاء حتى الآن، كما تمنى أحمد أحمد الشفاء العاجل لنجم النادي الاهلي ومنتخب مصر، وأن ينتصر سريعًا في حربه مع المرض الذي يعاني منه.

 

واعتاد هاني أبوريدة  على دعم اللاعبين المصريين، وكل ما هو مصري من خلال تقلده مناصب كبيرة في الاتحادين الدولي والافريقي، وأظهر دعمًا لا محدود لمؤمن زكريا في أزمته الحالية، كما أن يرتبط بعلاقات قوية مع كل اللاعبين المصريين ومجالس إدارة الأندية المصرية والإفريقية، وكذلك رؤوساء الاتحادات الأهلية داخل القارة السمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز