عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبوريدة يوجه رسالة للأهلي بعد التعاقد مع موسيماني

هانى أبو ريدة
هانى أبو ريدة

عبر المهندس هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "كاف"، بسعادته البالغة بتولي المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، القيادة الفنية للنادي الأهلي.



قال أبوريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سعدت جدًا بخبر تولي السيد بيتسو موسيماني القيادة الفنية للعملاق الافريقي النادي الأهلي". 

وأضاف: "أثمن وأشجع مثل تلك الخطوات وأتمنى من الأندية والمنتخبات الإفريقية أن تمشي على نفس الخطى وتعطي الفرصة للمدربين واللاعبين من داخل القارة، وقفت وسأقف دائما مع كرة القدم الإفريقية".

وعلق أبوريدة على تصريحات سيريل رامافوزا رئيس جنوب إفريقيا التي أبدى فيها سعادته بتولى مواطنه بيتسو موسيمانى، الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي الأهلي، كما وجه أبو ريدة رسالة خاصة لمدرب القلعة الحمراء الجديد. 

وتعاقد الأهلي مع موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، لمدة موسمين لخلافة السويسري رينيه فايلر.

وتحدث أبو ويدة عن تصريحات الرئيس الجنوب إفريقي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا : " كلمات ثمينة فخامة الرئيس، كرة القدم كانت وما زالت أحد أهم الروابط بين شعوب القارة، وحان الوقت لجعل الأمر أكثر جدية بتبادل المواهب والكفاءات داخل قارتنا الإفريقية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز