عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فاتورة الكهرباء 2020.. خطوات الاستعلام عنها

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2028 يبحث عنها الكثير من الناس، حيث أتاحت شركات الكهرباء ميزة جديدة للمواطنين، للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا، ضمن خطة من الإجراءات لميكنة الخدمات الحكومية، والتعامل بشفافية مع المواطنين، فيما يخص التأكد من قيمة استهلاك الكهرباء الشهري، وقيمة الفاتورة المستحقة الدفع.



 

جاءت تلك الإجراءات الجديدة، والتي أعلنتها وزارة الكهرباء والطاقة المُتجددة، عبر شركاتها المختلفة، للحد من تكدس المواطنين عبر منافذها، وتوفير الخدمة بشكل بسيط، يتيح للمواطن العادي، التعرف والاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بوحدته السكنية، أو مقر نشاطه التجاري، عبر خطوات بسيطة وسلسلة، بالإضافة لإتاحة الفرصة لتقديم عدة خدمات أخرى أبرزها طلب تركيب عداد، الحصول على شهادة بيانات الكهرباء، دفع فواتير، الحصول على شهادة بيانات تعاقد “مصالحة”، طلب تركيب عداد بدل تالف، طلب تركيب عداد بدل فاقد، طلب فحص العداد أو رفعه أو استبدال بقدرة أكبر، وغيرها من الخدمات.

 

ومن خلال النافذة الالكترونية، التي أتاحتها شركات توزيع الكهرباء عبر مواقعها الرسمية على الانترنت، يمكن لأي شخص الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، وقيمة استهلاكه الشهري بضغطة زر واحدة، بعد إدخال بعض البيانات البسيطة الخاصة به.

 

وتتيح الميزات التي وفرتها شركات توزيع الكهرباء للمواطنين، الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الشهرية وقيمتها، عبر تتبع الرابط المختص بالمنطقة السكنية، ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، وإجراءات التباعد الاجتماعي والفصل، علاوة على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، بتوفير ميزة الاستعلام الإلكتروني من خلال شركاتها المختلفة.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

وتقدم لكم “بوابة روزاليوسف” في هذا التقرير، روابط كافة شركات الكهرباء، لاتاحة فرصة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بكم.

 

 

 

شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 من خلال هذا الرابط

 

شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 من هذا الرابط

 

شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء الاستعلام من هذا الرابط

 

شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 من هذا الرابط

 

شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 من هذا الرابط

 

شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 هذا الرابط

 

شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 من خلال هذا الرابط

 

شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 من خلال هذا الرابط

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز