عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فاتورة استهلاك مياه شرب قيمتها 24مليونا

الفاتورة
الفاتورة

 واقعة طريفة بطلتها السيدة ثونغ قارئة عدادات استهلاك مياه الشرب بفيتنام عندما قرأت استهلاك أحد الأشخاص بما قيمته 42 مليون دونج فيتنامي. 



 

كانت صحيفة "Dat Viet"، الفيتنامية، قد نشرت بعد ظهر اليوم واقعة قيام موظفة شركة "ثوا ثين" لإمداد المياه بقراءة عداد استهلاك مياه الشرب منزل المواطن الفيتنامي نتل ويعيش في بلدة Phu Thuong، بمقاطعة Phu Vang، أن استهلاكه 54 مترًا مكعبًا، بما يعادل المبلغ المستحق الدفع وقدره 451،929 دونج فيتنامي، وأقل بكثير من كمية وحجم المياه المشار إليه في الفاتورة التي قدمتها قارئة العدادات السيدة "ثونج" يوم25 أغسطس الجاري. 

 

وقال رئيس شركة Thua Thien-Hue Water Supply Joint Stock إن ما حدث خطأ مؤسف من موظفي الشركة وفي المرة القادمة، ستعمل الشركة على تأهيل موظفيها وتحسين أنشطتها الخدمية، لخدمة الناس بشكل أفضل.

 

يذكر أن عائلة المواطن "نتل" يتم قراءة عداد المياه الخاص به، للاستخدام المنزلي، كل شهرين، وتدفع أسرته أقل من 500ألف دونج فيتناميKومع ذلك، في الفترة    من 23 يونيو 2020 إلى 25 أغسطس 2020، تفاجأت الأسرة بأن فاتورة المياه تزيد عن 42 مليون دونج فيتنامي، أي ما يعادل إجمالي فاتورة المياه لسنوات عديدة. قامت أسرة "نتل" بنشر الفاتورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ضجة في الرأي العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز