عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سموحة يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي

فريق سموحة.. أرشيفية
فريق سموحة.. أرشيفية

يعود فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام.



 

وطالب أحمد سامي من لاعبيه ضرورة إغلاق المباراة الماضية أمام حرس الحدود، التي فاز بها سموحة بهدفين من أجل التركيز على مواجهة الدراويش الصعبة، خاصة أن الفريق يبحث بقوة عن الهروب من دوامة الهبوط التي تطارده.

 

ويعقد أحمد سامي  جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها، خلال مواجهة الحدود فضلا عن بعض الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها، خلال مواجهة الدراويش المقبلة.

 

ويواصل سامي مشاهدة مباريات الإسماعيلى الأخيرة في الدوري، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائي من منافسيه.

 

ويخضع فريق سموحة والجهاز الفني،غدًا لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة الفريق المرتقبة أمام الدراويش.

 

وأكد أحمد سامي، أنه سعيد بالجماعية التي ظهرت في المباراة الأخيرة، وتحديدًا أنه يسعى منذ توليه تدريب سموحة إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين.

 

واختتم سامي حديثه، موجهًا الشكر إلى فرج عامر، رئيس النادي، بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين. 

 

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 43 نقطة، وخاض الفريق 30 مباراة بالدوري، حتى الآن.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز