عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صحفي إنجليزي يكشف نوايا "ليفربول" بشأن التجديد للنجم المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول يفتح محادثات صلاح "خلال الأشهر القليلة المقبلة" 



   شبكة "سكاي سبورتس" نيوز البريطانية، عن الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو،   إن إدارة نادي ليفربول الانجليزي ستبدأ المفاوضات مع محمد صلاح بشأن عقد جديد "في الأشهر القليلة المقبلة"، مشيرة إلى أن عقده الحالي ينتهي بحلول في نهاية شهريونيو 2025، ما يعني أنه يمكنه بدء المفاوضات مع الأندية الأجنبية في يناير للرحيل من ليفربول.  وقال رومانو إن الريدز سيجلسون مع رامي عباس، وكيل صلاح الآن بعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام وحصول الدوري الإنجليزي الممتاز على استراحة لمدة أسبوعين مع عودة مباريات المنتخبات الوطنية لكرة القدم الدولية.

 

مصير محمد صلاح أصبح مثار طرح تساؤلات كثير أهمها:

 

ماذا ينتظر صلاح بعد حديث "الموسم الأخير"؟.. إلى أين يتجه محمد صلاح وماذا يفعل ليفربول بعد أن كشف اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أنه لم يتم الاتصال به بشأن مستقبله على الرغم من دخوله العام الأخير من عقده في أنفيلد؟ 

وفي حديثه في بودكاست Transfer Talk، تساءل دارميش شيث، مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز، عما إذا كان ليفربول يرغب في التجديد للنجم المصري محمد صلاح مدة العقد التي يرغب في البقاء فيها في النادي.

  وقال: "المشكلة هنا أنه يبلغ من العمر 32 عامًا، ولكن في كل مرة أراه يلعب، وخاصة هذا الموسم، يبدو أنه يتحسن.

 ولكن ما نوع العقد الذي سيتمكن ليفربول من تقديمه؟ "إذا فكرت في الأمر، إذا كان صلاح يبلغ من العمر 32 عامًا في سوق الانتقالات المفتوحة، هل سيكون ليفربول في السوق من أجله؟ لا أعرف ما إذا كان الأمر كذلك بسبب عمره

وقال مراسل سكاي سبورتس: "نحن نعلم الطريقة التي يدير بها ليفربول أعماله، وما هو حجم العقد الذي يمكن لليفربول أن يقدمه له الآن، وما نوع العقد الذي يريده؟ 

وأضاف أعتقد أن هناك عددا من الأندية في السعودية أو في كرة القدم الأوروبية التي ستكون قادرة على مطابقة نوع العقد الذي يريده صلاح، ولكن الأمر يتعلق بما إذا كان ليفربول سيكون قادرا على القيام بذلك - لأنه من المؤكد أن يأتي شخص ما ويقدم عرضا لمدة ثلاث أو أربع سنوات لأنهم يستطيعون رؤية مدى جودته ".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز