عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سموحة يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الحرس

يعود لاعبي نادي سموحة، بقيادة المدير الفني، أحمد سامي لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي في تمام الخامسة من مساء اليوم، ويأتي ذلك استعدادًا لمواجهة حرس الحدود يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري.



 

ويخضع لاعبو سموحة والجهاز الفني، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم، وذلك قبل 48 ساعة فقط من موعد المباراة.

 

ويشهد مران اليوم عقد أحمد سامي جلسة مع لاعبيه لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة دجلة الأخيرة، من أجل التخلص منها في مواجهة حرس الحدود. 

 

ويواصل أحمد سامي، مشاهدة مباريات الحدود الأخيرة في الدوري من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه قبل وضع خطة عبور الحدود.

 

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الذين خاضوا مواجهة وادي دجلة راحة سلبية من تدريبات أمس بينما خضع البدلاء لتدريبات خاصة مع الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة البدنية لدى العناصر الغائبة عن المشاركة في المباريات.

 

ويذكر أن سموحة يحتل المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 40 نقطة، وخاض الفريق 29 مباراة بالدوري حتى الآن، فازوا فى 8 مباريات وتعادلوا في16 مباراة أخرى، وتلقوا الهزيمة في 5 لقاءات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز