السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية تجمع ليفربول وأرسنال.. الليلة

صلاح والنني
صلاح والنني

يستضيف فريق ليفربول نظيره أرسنال ، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



 

ويحظى هذا الديربي المنتظر، بإهتمام ومتابعة من المصريين، حيث ان ليفربول يضم الدولي المصري محمد صلاح وكذلك أرسنال يضم الدولي المصري محمد النني، في لقاء يحمل الكثير خاصةً أن الفائز سيتصدر ترتيب الفرق في المسابقة.

 

نجح الفريقان في تسجيل العلامة الكاملة، وفازا في الجولتين الأولى والثانية، ليأتي ترتيبهما في المركزين الثالث والرابع برصيد 6 نقاط لكل منهما، خلف ليستر سيتي وإيفرتون أصحاب المركزين الأول والثاني على الترتيب بعدما نجحا بالفوز خلال الثلاث جولات الماضية.

 

وسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف في شباك ليدز يونايتد بالجولة الأولى ولم يسجل في الجولة الثانية أمام تشيلسي، ليأتي في المركز الثاني خلف جيمي فاردي المتصدر بـ5 أهداف.

 

وتبدو جميع الأوراق الرابحة للفريقين جاهزة تماما، حيث أعلن يورجن كلوب المدير الفني للريدز قائمة فريقه إستعدادًا للمباراة ولم تشهد نقص في مراكزها التي يعتمد عليهم بإستثناء القائد ولاعب الوسط هندرسون والمدافع ماتيب كما ان جو جوميز عاد للتدريبات يوم الجمعة الماضي، وجاهز للمشاركة، أما الضيوف وعلى رأسهم مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز والذي أكد عدم مشاركة كل من: كالوم تشامبرز وبابلو ماري وجابرييل مارتينيلي وشكودران موستافي، ولا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية سيدريك سواريز وكيران تيرني اللذين غابا عن مواجهة ليستر سيتي في كأس كاراباو في منتصف الأسبوع، وكذلك سوكراتيس باباثتاتوبولوس الذي عاد لتدريبات الفريق اللندني مؤخرًا.

 

وجمع نهائي كأس الدرع الخيرية الفريقين قبل انطلاقة الموسم الجاري، والذي توج به فريق أرسنال على حساب ليفربول حامل لقب الدوري، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح.