عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. ليفربول وأرسنال على لقب الدرع الخيرية

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام نظيره أرسنال، في الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن"، في قمة كأس الدرع الخيرية.



 

وتقام مباراة الدرع الخيرية قبل انطلاق كل موسم في إنجلترا بين بطلي البريميرليج والكأس، حيث حقق ليفربول لقب البريميرليج بالموسم الأخير 2019-2020 للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 30 عاما وتحديدا عام 1990.

 

ويخوض أرسنال مواجهة الدرع الخيرية في افتتاح منافسات الموسم الكروي الجديد في إنجلترا بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على تشيلسي في المباراة النهائية للبطولة بهدفين مقابل هدف".

 

ويغيب عن ليفربول في لقاء اليوم، القائد جوردان هندرسون، شيردان شاكيري، جويل ماتيب، وأليكس تشامبرلين بداعي الإصابة، فيما تأكدت جاهزية الثنائي فيرجيل فان دايك وهاري ويلسون، ولم يتحدد بعد مشاركة الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد.

 

وخاض ليفربول مواجهتين إعداديتين قبل مباراة اليوم في المعسكر الذي أقيم في النمسا، حيث فاز على شتوتجارت الألماني بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريد بول سالزبورج بهدفين لكل منهما.

 

وكان للمهاجم الشاب ريان بروستر نصيب الأسد من أهداف ليفربول الخمسة في المباراتين حيث سجل 3 أهداف.

 

ومن المنتظر أن يقود الخط الهجومي لفريق ليفربول في مواجهة اليوم، النجم المصري محمد صلاح، فيما لم يتضح الموقف النهائي لتواجد محمد النني أساسيًا مع أرسنال والعائد من الإعارة من نادي بشكتاش التركي، علما بأنه نال إشادة من المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي للقاء.

 

أمام أرسنال فقد خاض مباراة واحدة، وتغلب خلالها على ميلتون كينز دونز بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل النني أول أهداف الجانرز في اللقاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز