عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"فرانس فوتبول": ليفربول توصل لاتفاق على التعاقد مع "إسماعيلا سار" مهاجم واتفورد

توصل مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي إلى اتفاق مع وكلاء المهاجم الدولي السنغالي إسماعيلا سار من واتفورد في صفقة قد تصل قيمتها إلى 36 مليون جنيه إسترليني، حسبما أفادت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم الاثنين.



وأفادت الصحيفة بأن ليفربول لا يزال حريصا على التعاقد مع إسماعيلا، بالإضافة إلى استعارة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي من نادي برشلونة، وذلك بعدما نجح في ضم لاعب خط الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا والمهاجم البرتغالي دييجو جوتا في صفقتين بلغت قيمتهما معا 65 مليون إسترليني.

وبحسب الصحيفة، نوقش عقد بقيمة 120 ألف إسترليني ليكون الراتب الأسبوعي للدولي السنغالي، الذي تهتم أيضا أندية إيفرتون ومانشستر يونايتد وأستون فيلا بالتعاقد معه، لكن لم تصدر الموافقة بعد على البنود.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنسبة لموقف صفقة ديمبلي فإن ناديه برشلونة يريد بيع الدولي الفرنسي بصفة نهائية لذلك مما يقلل من احتمالات إتمام انضمامه للريدز. ويسعى المدير الفني الألماني لليفربول من خلال هذه الصفقات على مستوى الهجوم لتوفير المنافسة لثلاثي الخط الأمامي بالفريق والمكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز