عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تقارير إنجليزية: أندية تركية ترغب في خطف تريزيجيه ولكن!

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المصري محمود حسن "تريزيجية"، لاعب أستون فيلا، دخل ضمن دائرة اهتمام العديد من الأندية التركية وعلى رأسها باشاك شهير، جالاتا سراي وفناربخشة.



 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "برمنجهام"، التي سلطت الضوء على تواصل الأندية التركية مع وكيل تريزيجيه للوصول إلى إتفاق بشأن ضم اللاعب خلال الفترة القادمة.

 

وأوضحت الصحيفة أن العروض الثلاثة ستكون لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد، بمقابل مادي يصل إلى مليون ونصف المليون يورو، مع راتب قدره مليوني يورو للاعب.

 

ولكن أكدت الصحيفة في تقريرها أن أستون فيلا متمسك ببقاء اللاعب وعدم رحليه بعدما بات من أهم لاعبي الفريق في ظل بقاء أستون فيلا بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن دين سميث المدير الفني لأستون فيلا يريد تدعيم خطه الهجومي، مع الإبقاء على تريزيجيه كأحد أهم مفاتيح اللعب بالنسبة له.

 

دين سميث: الدعم الذي يتلقاه تريزيجيه سيجعله جالب الخير للفريق

 

وصرح دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، بأن الدعم الذي حصل عليه محمود حسن "تريزيجية" سيجعله جالب الخير للفريق في المباريات القادمة.

 

وتحدث سميث في تصريحات  سابقه نشرها الموقع الرسمي لنادي "أستون فيلا" قائلًا: "الدعم الذي تلقاه تريزيجيه خلال الفترة القادمة أدى لزيادة ثقته في إمكانياته وقدراته داخل أرض الميدان".

 

وأضاف مدرب أستون فيلا قائلًا: "الدعم الذي حصل عليه تريزيجيه في الأيام الماضية سيجعله جالب الخير لنا".

 

واختتم دين سميث تصريحاته قائلًا: "ثقته في نفسه ارتفعت كثيرًا، لقد أصبح هجوميًا بشكل رائع أمام كريستال بالاس، وتمكن من هز الشباك وكان من الجيد أن أراه بهذا الشكل".

 

أحمد المحمدي: الأهداف تمنح تريزيجيه الثقة

 

ويذكر أن تريزيجيه سجل هدفي فوز أستون فيلا على كريستال بالاس في المباراة الماضية بين الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بينما صرح أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، أن الأهداف التي يسجلها محمود حسن "تريزيجيه" زميله في الفريق تمنحه الثقة، مشيرًا أنه في حال بقاء استون في البريميرليج سيكون له دورًا كبيرًا.

 

وتحدث المحمدي في تصريحات سابقة خاصة للموقع الرسمي لنادي "أستون فيلا" قائلًا:" تريزيجيه يجتهد في تقديم كل ما لديه، في المباراتين السابقتين عمل كثيرًا ولكنه لم يسجل".

 

وأضاف المحمدي: "الحظ حالف تريزيجيه في المباراة الأخيرة، وأتمنى أن يحالفه في المباريات القليلة القادمة، حيث أنه سيكون لديه دوراً كبيراً إذا بقينا في البريميرليج".

 

واختتم المحمدي تصريحاته قائلاً: "الأهداف تبني الثقة دائمًا، وهذا سيمنح تريزيجيه الثقة للعمل الجاد في التدريب والمباريات ، وأتمنى أن يسجل في المباريات الثلاث القادمة أربعة أو خمسة أهداف أخرى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز