عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فايلر: أهدرنا فرصًا كثيرة أمام طنطا

فايلر
فايلر

أكد رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن لاعبيه أهدروا فرصًا كثيرة خلال مواجهة طنطا التي أقيمت مساء اليوم، وكان الأهلي قد حقق فوزًا بهدف دون رد على ملعب استاد الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز.



 

وقال فايلر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: بدأنا المباراة بشكل جيد أمام طنطا، وسنحت لنا خمس فرص، وأهدرنا كثيرًا في تلك المباراة، وسجلنا في الشوط لكن الفار ألغى الهدف ونجحنا في النهاية في حسم المباراة بهدف للاعب عمرو السولية.

 

وأضاف: "حسمنا الدوري، واللاعبون لم يكن لديهم دوافع كثيرة بعد التتويج باللقب، لكن كان يجب الفوز بهذه المباراة، من أجل المحافظة على معنويات اللاعبين".

 

وتابع: "شاهدت مباراة الوداد والرجاء، واحتفظ برأيي الفني لمناقشته مع جهازي المعاون، وهو جزء من عملي للتحضير لتلك المباراة، واستعد للمباراة القادمة ولن أتحدث عن استعدادنا للوداد الآن أو نسبة جاهزية الفريق لتلك المواجهة الهامة".

 

وواصل فايلر تصريحاته قائلًا: "أجهز لكل مباراة على حدة، لا أفكر لمباراة الوداد، هناك لاعبون مؤثرون، لكن النجم هو الفريق كله، الأهلي هو من يفوز في النهاية".

 

وتابع فايلر في رده على أحد الإعلاميين حول تلقيه عروضًا للرحيل، قال:" هل أنت تجلس داخل دماغي حتى تقول إنني تلقيت عروضًا؟، طبعًا أتلقى العروض، ولكن أركز في المباريات فقط، وعملي مع الأهلي.

 

واختتم:"وليد سليمان يعاني من إصابة خفيفة ولذلك فضلت إراحته، مع أحمد فتحي، وإصابة رامي ربيعة عضلية، وأتمنى ألا تكون إصابة قوية".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز