الإثنين 30 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بتكلفة 6.5 مليون.. محافظ الدقهلية يتابع تطوير دار مناسبات المنصورة

تطوير دار المناسبات
تطوير دار المناسبات

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، الأعمال الجارية لرفع الكفاءة والتطوير الكامل لدار المناسبات الرئيسية، والملحقة بمسجد النصر بالمنصورة، وذلك بتكلفة إجماليه قدرها 6.5 مليون جنيه.



 

ومن المقرر الانتهاء من الدار وإعادة افتتاحها بعد أعمال التطوير، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ووجه مختار الشركة القائمة على التنفيذ بضرورة الاهتمام بالجودة والتميز، خاصة في أعمال التشطيبات النهائية، وذلك بما يليق بمواطني مدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية.

 

كما أكد محافظ الدقهلية ضرورة تكثيف العمل، ومضاعفة الجهد لسرعة الإنجاز، والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد  للانتهاء من التنفيذ في المواعيد المقررة، مضيفا أن أعمال تطوير، ورفع كفاءة الدار شملت استحداث دورات مياه للسيدات، لم تكن موجودة من قبل، ورفع كفاءة دورات المياه الحالية للرجال، وتغيير الأرضيات وتركيب رخام وبالمداخل وللحوائط والأعمدة، وأعمال دهانات، وكذا عمل عزل كامل للسقف حماية له من مياه الأمطار وحرارة الشمس، وتغيير الأثاث الخاص بالدار بالكامل.  

 

وقال محافظ الدقهلية، إن أعمال التطوير تهدف إلى أن يكون المكان في أبهى صورة تليق بالمواطنين المترددين عليه في المناسبات المختلفة، سواء من أبناء الدقهلية أو خارجها.

 

كما تفقد المحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير ساحة انتظار السيارات الخاصة بالدار، ويتم تجهيزها على أعلى مستوى، وتركيب 3 بوابات إلكترونية لدخول وخروج السيارات، موجهًا بضرورة الاهتمام بأعمال الإضاءة والتشجير والنظافة العامة داخل وخارج الدار، حرصًا على المظهر الحضاري للمدينة.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظات، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، من خلال خطة محافظة الدقهلية، التي يتم تنفيذها، وتستهدف تحسين البيئة العامة للمواطنين، وبناء الإنسان وتلبية احتياجاتهم.