عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" ريان" افتتاح مركز تطوير الأغذية بمدينه قها قريبا

ربنا خلال الجولة
ربنا خلال الجولة

قامت ايمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، بتفقد مركز تطوير الاغذية بمدينه قها التابع للشركه القابضه للصناعات الغذائية حيث انه جارى تطويرة وتحديثة، جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.



 

ويقوم مركز تطوير الاغذيه بتحليل جميع عينات الزيوت والمناقصات الخاصة بوزارة التموين، وبعد التطوير سيقوم بتحليل جميع المواد الغذائية على مستوى الجمهورية.

وذلك بحضور المهندسة أمل رئيس مدينه قها والدكتور جمال الوكيل مدير مركز  تطوير الاغذية .

كما قامت ريان بتفقد قسم الشؤون الادارية ومعمل الكيماء الحيويه ومعمل الميكرو بيولوجى ومعمل تحليل بقايا المبيدات الاغذيه بالاضافه الى انه يوجد بالمركز معمل تحليل الصفيح ومعمل للمعادن وتحليل المياه ومعمل تحليل الاحماض الدهنيه في الزيوت . 

 

وبعد التطوير سيتم تغيير اسم المركز من مركز تطوير الاغذية الى مركز سلامه الغذاء، فضلا عن انه سيتم الانتهاء من التطوير والتحديث  خلال شهرين، حيث تم توريد بعض الأجهزة وجارى توريد بعض الأجهزة على أعلى مستوى من الخارج.

 

وفى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين .

 

قامت ايمان ريان نائب المحافظ  بالمرور الميدانى على  مقلب القمامه بمدينه قها وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الألتزام  بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبى زعبل للتخلص الآمن منها.

 

وأوضحت ريان أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطه ومقالب القمامه على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز