عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ يشارك في اجتماع مجلس الجامعة

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، باجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس الجامعة، وحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء وأساتذة جامعة كفر الشيخ، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التعليمية والتنموية، واستمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19. 



 

فى بداية الجلسة رحب رئيس الجامعة بمحافظ كفر الشيخ لحضوره اجتماع المجلس، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التعليمية والتنموية، واستمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مقدماً خالص الشكر والتقدير لحرصه علي الحضور، والتهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

 

وأشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، بدور مقدمي الخدمة الصحية من أطباء وهيئة التمريض والإداريين في المستشفيات على الدور الذي يقومون به خلال هذه الفترة الاستثنائية.

 

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الوطن يمر بظرف استثنائي، ويحتاج إلى قيادات استثنائية قادرة على إدارة الأزمة والعبور منها، مشيدا بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والجامعة، على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم، مشيرا إلى أن إمكانيات الجامعة وعلمائها وباحثيها وخبراتها في خدمة المجتمع المحلي وأهالي المحافظة، من خلال تقديم الحلول العلمية والعملية والاستشارات ووضع مقترحات لدعم وتنميه المحافظة.  

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه يسعدني ويشرفني التواصل مع مجلس الجامعة لعرض أحدث المستجدات في المحافظة، مشيراً إلى استقبال الجامعة دفعة جديدة من الناجحين في الثانوية العامة هذا العام .

 

ووجه محافظ كفر الشيخ، باستمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بكل حسم، خلال هذه الفترة وخاصة أثناء عقد الامتحانات، ومراعاة توفير مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان، بالإضافة إلى ارتداء الكمامة الواقية وسط إجراءات احترازية مشدده من تهوية وتعقيم وضرورة تجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. 

 ‏وأوضح المحافظ أنه يوجد ١٣ مستشفى للعزل في دائرة المحافظة مشيداً بجهود المنظومة الصحية، مؤكداً علي أهمية الوعي والحفاظ على الإجراءات الاحترازية بالرش والتعقيم يومياً والاهتمام بالمنافذ الحدودية للمحافظة. 

 ‏  ‏وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، تسير بشكل منتظم متمنياً التوفيق للطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز