عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظ : تطبيق إجراءات احترازية وتنظيمية وأمنية على أعلى مستوى

الغضبان يتابع امتحانات الثانوية العامة عبر الفيديوكونفرانس

قام اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد بمتابعة انتظام وسير امتحانات الثانوى العام بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم عبر الفيديوكونفرانس وذلك عقب عودته مباشرة من جولته الميدانية صباحا بعدد من المدارس لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بلجان الثانوى العام ، وذلك بحضور دكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ، ومديرى المديريات بالمحافظة .



واطلع محافظ بورسعيد على كشوفات الحضور والغياب باللجان ، مؤكدا أن لجان الثانوى شهدت نسبة حضور عالية بإجمالى 5142 طالب وطالبة خلال اليوم الأول من امتحانات الثانوى العام .

وأكد محافظ بورسعيد أن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لم تستقبل أى شكاوى سواء مرضية أو تنظيمية فى الساعات الأولى منذ بدء امتحانات الثانوى العام ببورسعيد ، مؤكدا أن البيان العملى التجريبى الذي قامت به المحافظة الأسبوع السابق ساهم فى مرور الامتحانات فى اليوم الاول بسلام. 

وناشد محافظ بورسعيد أولياء الامور بضرورة التزام المنازل أثناء تواجد الطلاب فى الامتحانات وانه لاداعى للتزاحم والتكدس أمام اللجان حرصا على صحة وسلامة الطلاب ومرور الامتحانات بسلام وأمان. 

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير لكافة الجهات التعليمية والصحية والأمنية والتي ساهمت فى تحقيق أعلى مستوى من الأمان والتنظيم لأبناءنا الطلاب. 

وكذلك الشكر لمؤسسات المجتمع المدنى والشباب والرياضة على دعمهم لجهود المحافظة فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد. 

لافتا أن الدولة المصرية قادرة على تجاوز أى تحديات وأثبتت أنها قادرة على حماية أبناءها والقيام بواجباتها على أكمل وجه ، وتمنى اللواء عادب الغضبان ،النجاح والتوفيق والسلامة لجميع طلاب الثانوى العام وأن تنقضى هذه المرحلة بسلام على مصرنا الحبيبة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز