عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظ: إجراءات وقائية منذ وصول الطلاب للجان

محافظة بورسعيد تنهي استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة، حيث تم التأكيد على توفير زائرة صحية وطبيب وممرضة لكل لجنة للجان البالغ عددها ١٧ لجنة، بالإضافة إلى ٤ لجان ثانوية أزهرية مع توقيع الكشف الحراري وتعقيم الطلاب والمراقبين أثناء دخولهم، وأيضًا التأكد من ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات الآمنة بعلامات أرضية داخل اللجان وخارجها.



 

وأضاف أن شباب مديرية الشباب والرياضة وجمعية مشكاة نور سوف يقومون بتنظيم دخول الطلاب واستقبالهم أمام اللجان وإرشادهم وتهيئتهم نفسيا.

 

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولًا بأول مع تكثيف أعمال تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات.

 

وأكد أنه سيتم المتابعة الدورية لانتظام العملية الامتحانية والتعامل الفوري مع أي معوقات وسرعة حلها، مشيرا إلى أن حلقة الوصل بين جميع اللجان والمحافظة سوف تكون من خلال غرفة عمليات المحافظة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الأجهزة المعنية بحضور اللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة، والدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور علي أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور عادل تعيلب رئيس هيئة الرعاية، والدكتورة مروة حلاوة مدير الطب الوقائي وجمعية مشكاة نور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز