عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد اجتماعها مع وزير الشباب والرياضة

دبابة رفع الأثقال المصرية شيماء خلف لبوابة روزاليوسف: "مصر لسه بخير"

وجهت دبابة رفع الاثقال المصرية والبطلة الأولمبية العالمية شيماء خلف الشكر الي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد تقديمه الدعم لها ووقفه معها في محنتها، موكدة فى تصريحاتها الخاصة لـ"بوابة روزاليوسف" أن لقاء اليوم أثبت لها أن مصر ما زالت  فيها خير.



 

معبره عن سعادتها بالنتائج التي توصلت لها من خلال اجتماع اليوم مضيفه انها تلقت وعد من الوزير بتوفير لها وظيفه وصرفه مكافاتها المتاخرة ومساعدتها لترميم منزلها.

 

التقى ظهر اليوم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بلاعبة المنتخب الوطني لرفع الاثقال شيماء خلف وذلك في إطار الاستغاثة التي أرسلتها شيماء.

 

اطمأن صبحي علي حالة شيماء، مؤكدا أنه سيقدم كل الدعم لشيماء لتجاوز محنتها، وذلك بعد أن سقط سقف منزلها، موضحا أن الرياضيين المصريين عليهم اعتبار وزارة الشباب والرياضة دائما وابدا هو بيتهم الذي يقصدونه.

 

كما وجه صبحي بالعمل علي سرعة صرف جميع مستحقات اللاعبة من البطولات التي شاركت فيها ، حيث تعتبر شيماء بطلة مصرية من طراز رفيع.

 

الجدير بالذكر أن شيماء حصلت علي المركز الاول في كل من البطولة الإفريقية، بطولة التضامن الإسلامي بالإضافة إلى البطولة العربية التي أقيمت في مصر، كما حصلت علي المركز الثاني في دورة الالعاب الافريقية والتي اقيمت في المغرب ٢٠١٩.

 

​​​​

​​​​​​

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز