عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موظف بالجبلاية يفجر مفاجأة: الجنايني لم يجتمع بالموظفين منذ 267 يومًا

بالرغم من مرور 267 يومًا على تولي اللجنة المؤقتة، مسؤوليتها باتحاد الكرة، إلا أن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة لم يجتمع بموظفي الجبلاية، حتى الآن، وهو نفس ما فعله مع الجمعية العمومية ولم يكن لديه أي علم بـ"التعنت"، الذي يقوم به مسؤول بالجبلاية مع أحد الموظفين، والذي يقول إن سبب الأزمة، أنه طالب المسؤول بالفصل بين الأمور الإدارية ومثيلتها الفنية، بحكم أنه يعمل في الجبلاية منذ عام 1997.



 

في حين أن المسؤول التحق باتحاد الكرة عام 2010 ويفتقد للخبرات وضعيف فنيا وإداريا.. الأمر الذي أدى إلى بعض الأخطاء الإدارية، إلا أن المسؤول كان يقول إنه صاحب القرار.. كما أنه لا يجوز أن يجمع المسؤول بين عملين في وقت واحد بالجبلاية، وأنه يحصل على راتبين، قيمتهما 55 ألف جنيه.

 

وأضاف الموظف، أنه قدم مذكرة رسمية في هذا الشأن لوزارة الشباب والرياضة، الأمر الذي جعل المسؤول يقوم برد الرواتب عن شهور يناير وفبراير ومارس، وذلك بعد أن علم بالأمر، من خلال موظف بالوزارة عبر خاصية "الواتس آب".

وأشار إلى أن المسؤول واثنين  معه من الإدارة القانونية، كانوا يقومون بحجب المراسلات التي كان يقوم بها.

 

وأضاف، أنه عمل مع أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق في مسألة الهيكلة. وأن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الجبلاية السابق، كان يصدر تعليماته للموظفين بالجبلاية بعدم التعاون مع شوبير!

بالإضافة إلى أن حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات، والذي يحصل على راتب شهري كبير، يفتقد لأي خبرات وعندما كنت أعرض عليه بعض الأوراق الخاصة بالعمل كان يقول لي اتركها لي، ثم يقوم بالاتصال بأحمد مجاهد، والذي يعطيه القرار الذي ينفذه، وهو ما حدث في إحدى المباريات، التي كان عليها مشكلة.. ويعمل مع الزناتي ثلاثة مساعدين، مما كانوا يعملون معه في بطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت بمصر شهر يونيو الماضي.

 

ويقول الموظف، بعد الصدام مع المسؤول تم نقلي إلى فندق المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر، وكان ذلك في 4 ديسمبر الماضي وعندما ذهبت إلى هناك وجدت الفندق خاويا وغرفة مغلقة ولا يوجد سوى الدور الثاني والذي يكون استراحة.

وأضاف، في اليوم السابق لنقلي تم خروج عدد من "بدل التدريب"، وعندما سئلت عن السبب تم إحالتي للتحقيق.. والآن أنا خارج الجبلاية منذ 170 يوما.

وأشار إلى أنه لجأ للمحكمة الاقتصادية من أجل الحصول على مستحقاته، والتي لم تصرف له منذ شهرين، وقدم تحديد الجلسة في 27 مايو الجاري.

وقال: قدمت شكاوى إلى وزارة الشباب والرياضة لرفع "الظلم عني وكشف ما يحدث في الجبلاية، لأنه لابد من توافر مبدأ الشفافية والعلانية وفق قانون 182 لسنة 2018.

وكشف أن بعض الوسطاء، تدخلوا من أجل مقابلة عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لتوضيح الحقائق له.

 

وأضاف، أنه على ثقة في المولي عز وجل أن أحصل على حقي، ولن أتراجع عن موقفي، وأن ما فعلته من تقديم شكاوى لوزارة الشباب والرياضة كان له أثر إيجابي بتراجع اتحاد الكرة عن بعض الأمور، التي كان يوجد بها أخطاء إدارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز