عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف يقضي مصطفى شعبان رمضان بدون مسلسل جديد؟

بعدما حرص على التواجد على مدار الـ 8 سنوات الماضية، يغيب الفنان مصطفى شعبان عن السباق الرمضاني هذا العام، حيث توقف تصوير مسلسله "حتى لا يطير الدخان" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل.



 

وحول كيفية تمضية الوقت في رمضان، قال مصطفى شعبان: "ده يمكن اول رمضان من ٨ سنين ماعنديش مسلسل، رمضان بالنسبة ليا هيكون عبادة ومتابعة بعض الأعمال الدرامية".

 

وتابع شعبان: "رمضان كريم عليكم و علينا كلنا ان شاء الله ربنا يتقبل منا صالح الأعمال ويلطف بينا وببلدنا والإنسانية كلها". 

 

وقرر صناع  "حتى لا يطير الدخان" تأجيل المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني المقبل، بسبب ضيق الوقت، حتى يتسنى لصناعه التركيز وتقديم عمل يحترم عقلية المشاهد، الأمر الذي دفع للتأجيل.

 

ونافس مصطفى شعبان بآخر أعماله فى السباق الرمضاني الماضى بمسلسل "أبو جبل"، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، وبطولة نجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد علي رزق ومحمود البزاوي وحسن حسني وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحلام الجريتلي وسناء شافع.

 

ودارت أحداث مسلسل "أبو جبل" في إطار من الدراما الاجتماعي الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول حسن أبو جبل الذي يفقد اثنين من أولاده وأمواله جراء حريق يشتعل في منزله بفعل فاعل، فيبدأ في البحث عن الجاني في الوقت الذي يتصارع فيه مع شقيقيه حول الميراث والشركة التي تركها والدهم لهم.

 

ويعد مصطفى شعبان من أبرز الفنانين الذين يتواجدون في الماراثون الرمضاني سنويا، حيث لم يتغيب طوال الـ8 سنوات الماضية، قدم فيها مسلسلات "أبو جبل" عام 2019، و"أيوب" عام 2018، و"اللهم إني صائم" عام 2017، و"أبو البنات" عام 2016، و"مولانا العاشق" عام 2015، و"دكتور أمراض نساء" عام 2014، و"مزاج الخير" عام 2013، و"الزوجة الرابعة" عام 2012.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز