عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على أماكن صرف منحة العمالة غير المنتظمة بالمنيا

أعلن اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، عن بدء صرف المنحة المخصصة للعمالة غير المنتظمة خلال الفترة من الاثنين 13-4-2020 وحتي الخميس 16-4-2020، وذلك من خلال مكاتب البريد وفروع بنك الائتمان الزراعي، وذلك في ضوء اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير كافة سبل الدعم للعمالة غير المنتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.



 

ناشد المحافظ، المواطنين المستحقين لصرف المنحة، بعدم التوجه لصرف المستحقات، إلا بعد أن تصل رسالة نصية على هاتف المستحق، والتي تكون قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف، ويتم بالرسالة تحديد اليوم والتاريخ لصرف المنحة من أقرب مكتب بريد أو أقرب فرع لبنك الائتمان الزراعي.

 

وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة، بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك الائتمان الزراعي بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف، مع مراعاة آليات الصرف لعدم حدوث أي تزاحم أو تكدس مشددًا على اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية.

 

أضاف المحافظ، أن جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة، مسخرة لتلبية كافة احتياجات المواطنين، للعمل على توفير كافة سبل الدعم، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية، وذلك خلال الفترة الراهنة للخروج بالوطن من هذه الازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز