الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستقبل وطن يطلق مبادرة "دايما معاك" لتوزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا بالسويس

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.



 

 

أطلقت أمانة الحزب بمحافظة السويس، تحت رعاية المحاسب احمد خشانة، أمين الحزب بالمحافظة، مبادرة "دايما معاك"، لتوزيع المواد الغذائية على  الأسر الأكثر احتياجا و المتضررة من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة. 

 

 

حيث قامت أمانه الحزب، في قسم عتاقة بإشراف المهندس أحمد حامد، أمين الحزب في القسم، بتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا بعددا من المناطق المختلفة داخل نطاق الحى. 

 

 

ومن جانبه قال المحاسب أحمد خشانة، إن المبادرة التى أطلقتها الأمانة تستمر لمدة 5 أيام، حيث سيتم توزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر المتضررة على مستوى أحياء السويس الخمسة.

 وأشار "خشانة"، ، إلى إن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة ، لافتا إلى أنه أمانات الحزب بأقسام السويس، قامت بإجراء بحث اجتماعي، لتحديد الأسر المستحقة، ليسهل الوصول إليها، لتوزيع المواد الغذائية عليها.

 

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة، التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".