عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوفد يطلق "خليك في بيتك وإحنا معاك" لتوزيع شنط تموينية مجانًا

تطلق لجنة السياحة بحزب الوفد، برئاسة أمل رمزي، مبادرة جديدة تحت شعار «خليك في بيتك وإحنا معاك».



 

وذلك تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، واستمرارا لمبادرات الوفد الداعمة للدولة المصرية والمواطنين في مواجهة فيروس كرونا المستجد كوفيد 19.

 

تهدف المبادرة التي تنطلق من محافظة الجيزة وتجوب محافظات مصر إلى تخفيف الأعباء على كاهل البيت المصري ولو بجزء بسيط من مستلزمات الحياة اليومية، وتستهدف الفئات المتضررة من الحظر ومنها العمالة الموسمية والفقراء والمحتاجين والأسر المتعففة.

 

وقالت أمل رمزي، إن توجيهات رئيس الوفد منذ اللحظة الأولى لظهور فيروس كورونا كانت واضحة بضرورة العمل المستمر على مدار الساعة لتخفيف العبء عن جموع المصريين ومسانداتهم توعويا وتقديم الإرشادات اللازمة، والالتزام بكافة الأوامر التي تصدرها السلطة التنفيذية في هذا الشأن، مضيفة أنه تم إطلاق حملتي إغاثة وتعقيم التي جابت محافظات مصر،تحت إشراف لجنة الطوارئ الصحية الوطنية برئاسة الدكتور محمد نصر، وبدعم من الدكتورة أميرة أبو شقة.

 

وأعلنت رمزي أن الحملة الجديدة سوف تنطلق من بيت الأمة إلى أبواب المنازل، لتقديم «شنطة تموينية مجاناً» تحتوي على العديد من مستلزمات الأسرة المصرية، في محاولة من الوفد لتخفيف الأعباء على كاهل الأسر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد تحت وطأة فيروس كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز