عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يفتتح معرضاً لبيع الملابس الشتوية بأسعار مخفضة على الأسر الأكثر احتياجاً في القاهرة

"مستقبل وطن" يفتتح معرضاً لبيع الملابس الشتوية بأسعار مخفضة على الأسر الأكثر احتياجاً في القاهرة
"مستقبل وطن" يفتتح معرضاً لبيع الملابس الشتوية بأسعار مخفضة على الأسر الأكثر احتياجاً في القاهرة

كتب - السيد علي
افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القاهرة، معرضاً لبيع الملابس الشتوية، بأسعار مخفضة، على الأسر الأكثر احتياجاً، بمنطقة منشية ناصر، وذلك لمكافحة ومواجهة جشع التجار، وتفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة.
 
وشهد افتتاح المعرض الشتوي، المهندس داكر عبد اللاه أمين العلاقات الحكومية للحزب بمحافظة القاهرة، والمستشار رجب سليمان امين عام قسم منشية ناصر، وأحمد عبد المبدئ أمين التنظيم الحزب بالقسم، بالإضافة إلي حضور هيئة مكتب أمانة منشية ناصر. 
 
وأكد النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، على أن هذه الفاعليات ستتواصل على مدار الشهر الحالي بالتوازي مع الفاعليات المتعددة في جميع الاقسام، والتي تهدف الى مشاركه اهالينا في حقهم في حياه كريمة.
 
ومن جانبه، أضاف النائب إيهاب العمدة امين التنظيم بالمحافظة، إن هذا المعرض يأتي في إطار المشاركة المجتمعية لكل القادرين من أعضاء الحزب للأهالي المحتاجين مع استمرارية الحملات التي يطلقها الحزب حتي تحقق اهدافها بالكامل.
 
وفى نفس السياق، قال المهندس داكر عبد اللاه أمين العلاقات الحكومية للحزب بمحافظة القاهرة، أن المعرض يأتي إيماناً بدور الحزب في رفع الأعباء عن المواطن المصري، ومواجهة لجشع التجار.
 
وأضاف "عبد اللاه"، أن معرض الملابس الشتوي شهد إقبالا كثيفا من قبل أهالينا البسطاء، من مختلف الأعمار، وذلك للاستفادة بما يقدمه المعرض من ملابس تليق بالمواطن البسيط، فيما استغل عدد من الشباب وفرة الملابس بأسعار رمزية واشترى لنفسه الـ"تيشرتات"، والبنطلونات الجينز.
 
وأشار أمين العلاقات الحكومية للحزب بمحافظة القاهرة، إلى إن أعضاء وقيادات الحزب كانوا في استقبال المواطنين والشباب والإشراف على عملية الشراء وتلبية احتياجاتهم.
 
ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز