عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارتيرون: نسعى للفوز على الأهلي.. والسوبر الإفريقي إنجاز كبير

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا توجد نية على الإطلاق للانتقام من النادي الأهلي خلال مباراة الغد التي تجمع قطبي الكرة المصرية، في كأس السوبر المصري، والتي يستضيفها استاد محمد بن زايد في الإمارات، في تمام السابعة مساءً.



 

وقال كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: سعيد جداً بخوض هذه المباراة، رغم أن لعب مباراتين كبيرتين في أقل من أسبوع يعد أمرًا مرهقًا، ولكننا تعاملنا مع هذا الأمر بالتدريبات الاستشفائية لتجهيز اللاعبين" في إشارة لمواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي ثم الأهلي في السوبر المصري.

 

وأضاف مدرب الزمالك: الفوز بالسوبر الإفريقي إنجاز كبير خاصة أن هذه البطولة كانت غائبة عن الفريق منذ فترة، بالتأكيد الفرحة بهذا التتويج أخذت وقتًا، ولكننا أنهينا هذه الأفراح سريعًا للتركيز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".

 

وأضاف المدير الفني للقلعة البيضاء: نسعى للفوز في مباراة الغد من أجل اللاعبين والنادي وليس هناك أي نية للانتقام من الأهلي، الناديان كبيران والغلبة ستكون للفريق الأفضل".

 

وتابع الفرنسي: مباراة الأهلي أصعب من الترجي لأن اللاعبين لم يكن لديهم وقت للتحضير مثل الأهلي، جئنا من سفر عقب مواجهة قوية أمام الترجي ولذلك مواجهة الأهلي أصعب من الفريق التونسي، نحضر لمباراة الأهلي منذ انتهاء مواجهة الترجي وخضع اللاعبون للتدريبات الاستشفائية".

 

وعن خبرته بطريقة لعب الأهلي الذي سبق له تدريبه قال الفرنسي: لاعبو الأهلي والزمالك يعرفون بعضهم البعض جيداً ولكن فريق الأهلي المتواجد حالياً مختلف تماماً عن الفريق الذي كنت أدربه".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز