عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق «best of 5» لحسم بطل دوري السلة

سوبر السلة
سوبر السلة

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأولى من "best of 5" لكرة السلة لاختيار الفريق الفائز ببطولة دوري السوبر، والتي تقام على ملاعب الأندية، في الفترة من 19 فبراير وحتى 1 مارس المقبل،حيث تلتقي الفرق المتنافسة 5 مرات، وحال فوز فريق بـ3 مباريات لا تستكمل باقي المباريات، على أن تقام من دون جمهور.



 

ووفقًا للجدول الذي أعلنته اللجنة، يلتقي الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش، والأهلي مع التأمين، والجزيرة مع سموحة، بينما يلتقي سبورتنج مع الزمالك، وتقام المباريات أيام 19 و21 و24 و26 فبراير الجاري، على أن تكون المباراة الأخيرة 1 مارس.

 

 

الأهلي برصيد 25 نقطة، بالفوز في 11 والهزيمة في 3، وفي المركز الثالث جاء الجزيرة برصيد 24 نقطة، بعد أن تغلب على منافسيه في 10 مباريات وخسر في 4.

 

 

وفي المركز الخامس جاء سبورتنج بالفوز في 7 والخسارة في 7، ليكون إجمالي النقاط التي جمعها 21 نقطة، وحل الزمالك خامسًا بنفس رصيد سبورتنج ومرات الفوز والهزيمة.

 

 

وكان مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة السلة قرروا تأجيل التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة، على مستوى المنتخبات، والتي كان مقررًا إقامتها في الفترة من 21 إلى 23 فبراير المقبل بالإسكندرية.

 

 

وجاء قرار التأجيل لتقام التصفيات خلال نوفمبر من العام الجاري، دون إعلان أسباب التأجيل، على أن يتولى عمرو مصيلحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد منصب مدير البطولة، التي ستقام بمحافظة الإسكندرية، بعد مفاضلة مع المغرب، حيث كان المغرب تقدم بطلب لاستضافة التصفيات في الوقت الذي طلب فيه الاتحاد المصري استضافتها ليتم في النهاية الاستقرار على إقامتها بالإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز