عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل القمة.. فايلر المخضرم VS كارتيرون سنة أولى "سوبر" لمن الغلبة؟

يبدو أن الحديث عن مباراة كأس السوبر المحلي، ستكون مختلفة كثيرًا عن غيرها من المباريات، نظرًا لكونها بطولات اللقاء الواحد، وبالطبع يصعب على أي مدير فني توقع النتيجة تحديدًا إذا كان الخصم قويًا ولا يستهان به.



 

 

ولكن هل مثل هذه اللقاءات تحتاج إلى خبرة من نوع خاص في كيفية التعامل مع مجريات اللقاء، وضبط النفس والتركيز داخل أرض الميدان أم لا؟

 

 

أجاب حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية قائلًا: "عندما كنت لاعبا كنت أشعر بارتباك لاعبي الزمالك قبل الخروج من الممر لبدء المباراة".

 

 

وتابع الكابيتانو: "أشعر بهم من نظرة أعينهم وطريقة السلام عند مصافحتهم، كنت أشعر بأن معنوياتهم أقل من معنويات لاعبي الأهلي".

 

 

 وبعد أن كشف غالي عن السر وراء تفوق الأحمر على نظيره الزمالك، لمن الغلبة في قمة السوبر؟

 

 

فايلر "المخضرم" وحلم السيطرة

 

 

يقود السويسري رينية فايلر النادي الأهلي للمرة الثانية في بطولة كأس السوبر، بعدما نجح برفقتهم في اقتناصه الموسم الماضي من تحت أقدام الزمالك.

 

 

بل ويعيش المارد الأحمر فترات رائعة بعد تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، حيث استطاع في 25 مباراة، تحقيق الفوز في 22 منها والتعادل في 2 وخسر في واحدة كانت أمام النجم الساحلي التونسي بدوري الأبطال.

 

 

كارتيرون سنة أولى "سوبر"

 

 

لم تتح الفرصة أمام الفرنسي لخوض بطولات اللقاء الواحد، على الرغم من خبرته الكبيرة في القارة السمراء، وتحقيق لقب السوبر الإفريقي في مواجهة الترجي التونسي يوم، الجمعة، الماضي.

 

 

وقاد كارتيرون الزمالك فنيًا في 17 مباراة منذ توليه المهمة، خلفًا للصربي ميتشو.

 

 

وتمكن من الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 6 وخسر في مباراة وحيدة كانت أمام طلائع الجيش بالدوري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز