عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جنازة مسؤول الأوقاف الغارق بمسقط رأسه بالشرقية

تشييع جنازة مسؤول الأوقاف الغارق بمسقط رأسه بالشرقية
تشييع جنازة مسؤول الأوقاف الغارق بمسقط رأسه بالشرقية

كتب - بشير عبد الرؤوف

أعلن ذوو مسؤول الأوقاف الغارق بترعة الإسماعيلية والذى لقي حتفه منذ خمسة أيام، وتم العثور على جثمانه اليوم، بدفنه بمسقط رأسه بقرية الملاك بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، بعد صلاة العشاء الليلة، من مسجد النور بعزبة واصف بقرية الملاك، ويقام العزاء غدا الجمعة.



كان الشيخ أحمد عامر، مفتش الأوقاف بإدارة أوقاف أبو حماد، بمحافظة الشرقية، قد لقى حتفه غرقا بترعة الإسماعيلية، وتواصلت أعمال البحث عنه على مدى خمسة أيام، رابط خلالها الأهالى ليل نهار انتظارا لتطفو جثته، فيما كان يقوم إبنه باصطحاب كشاف إضاءة ويسير على حافة مياه ترعة الإسماعيلية علّ المياه الضحلة تكون قد ألقت به إلى حافة الترعة.

كانت قوات الحماية المدنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإنقاذ النهرى بمحافظة الشرقية ومسؤولى وزارة الرى ومديرية الرى بالشرقية قد تمكنت عصر اليوم، الخميس، من العثور على جثمان مسؤول الأوقاف الذى لقى حتفه غرقا بترعة الإسماعيلية عند ترعة الشباب بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، بعد خمسة أيام من البحث عنه، بعد أن تم دعم قوات الإنقاذ بضفادع بشرية وزوارق بحرية وأجهزة حديثة لتمشيط المناطق التي يمكن أن يكون الجثمان قد تحرك إليها، وهو ما أكدته المصادر صباح اليوم، الخميس، أن القوات والأجهزة لن تبرح موقع الغرق قبل العثور على جثمان الفقيد.

وقد تقدم كافة أهالي مركز أبو حماد بالشكر لقيادات وزارة الداخلية والإنقاذ النهري بالشرقية وقيادات مديرية الأمن بمحافظة الشرقية، ومأمور مركز شرطة أبو حماد ووكيل نيابة أبو حماد لمواساتهم للأهالي ومساندتهم حتى تم العثور على جثمان الفقيد.

للفقيد ثلاثة أولاد وبنت، على الترتيب، محمد يدرس بالسنة الثالثة بكلية الشريعة والقانون، ونادر يدرس في تاريخ وحضارة بجامعة الأزهر، وأروى دبلوم فني صناعي وتبلغ من العمر 18 عاما، وعبد الله يدرس بالصف السادس الابتدائي بالأزهر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز