عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوقي غريب: قمة الأهلي والزمالك 117 مختلفة

شوقي غريب: قمة الأهلي والزمالك 117 مختلفة
شوقي غريب: قمة الأهلي والزمالك 117 مختلفة

كتب - شريف مدحت

أكد شوقي غريب كابتن مصر السابق، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي حاليًا، أن لقاء القمة اليوم بين الأهلي والزمالك، يأتي في ظروف مختلفة ولم تكن موجودة منذ زمن بعيد.



وقال: "تلعب المباراة وهناك فارق نقطتان فقط، وبالتالي فإن نتيجتها سيتوقف عليها أمور كثيرة سواء باتساع الفارق لصالح الزمالك أو استرداد القمة لصالح الأهلي أو بقاء الوضع على ما هو عليه في حالة التعادل".

وأضاف "غريب" أن توقع نتيجة المباراة أمر مستحيل على أي محلل أو فني لأن المباراة لها ظروف خاصه وبطوله في حد ذاتها ولا ترتبط بالحالة الفنية لهذا الفريق أو ذاك قبل المباراة.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن المباراة تحظى بنسبة مشاهدة عالية نظرا لما يضمه الفريقان من نجوم عربية سواء في المغرب أو تونس، فضلا عن أن الفريقين يتمتعان بجماهيرية كبيرة في شتى أنحاء العالم وقال: "من هنا تصبح هناك مسؤولية كبيرة على اللاعبين في نقل صورة حضارية للعالم الخارجي عن كرة القدم المصرية، من خلال التمسك بالأخلاق الرياضية والالتزام بقرارات الحكم مهما كانت".

وقال شوقي غريب، إن كل إفريقيا تنتظر ما ستقدمه مصر في بطولة الأمم الإفريقية، وبالتالي فإن لقاء القمة سيكون رسالة طمأنينة للجميع من أن مصر ستنظم أفضل بطولة أمم إفريقية في تاريخ القارة السمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز