عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهة ريال مدريد مع اياكس بدوري أبطال أوروبا يتصدر الصحف الإسبانية

مواجهة ريال مدريد مع اياكس بدوري أبطال أوروبا يتصدر الصحف الإسبانية
مواجهة ريال مدريد مع اياكس بدوري أبطال أوروبا يتصدر الصحف الإسبانية

 سيطرت المواجهة التي يشهدها ملعب (سانتياجو برنابيو) مساء اليوم ، الثلاثاء، بين ناديى ريال مدريد واياكس الهولندى في إياب دور الـ16 لدورى الأبطال الأوروبي على عناوين الصحف الإسبانية، وذلك بعدما أصبحت البطولة الأوروبية هى الأمل الأخير للنادى الملكى لإنقاذ موسمه الحالى.



فمن جانبها، قالت صحيفة (ماركا) "هنا مدريد.. الفريق يتشبث بدورى الأبطال بعد الهزيمتين اللتين منى بهما في الكلاسيكو في الكأس والدورى".. أما صحيفة (أس) فقالت عن وضع النادى الملكى "ريال مدريد يكون أو لا يكون بدون راموس في خط الدفاع"، ونقلت تصريحات سولارى المدير الفنى للفريق الذى قال "هذا الفريق لديه شخصية.. وهي دورى الأبطال".

ومن جهتها، كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عن الأجواء داخل ريال مدريد قبل اللقاء، قائلة "عشية المباراة الحاسمة موديريتش ومورينيو ووكيل جاريث بيل يرفعون درجة التوتر إلى ذروتها"، مضيفة "أياكس يذهب للبرنابيو وليس لديه ما يخسره".

ويكفي ريال مدريد التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب (يوهان كرويف أرينا) بالعاصمة الهولندية أمستردام، بهدفين مقابل هدف واحد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز