عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استعدادا لمباريات السوبر المصري في الإمارات

عاجل.. محمد عثمان يكشف حقيقة منع إمام عاشور من السفر مع الأهلي

إماك عاشور
إماك عاشور

كشف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ومحامي إمام عاشور حقيقة منع اللاعب من السفر على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن بأحد مولات الشيخ زايد.



ونفى محامي إمام خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "حارس الأهلي" المذاع عبر قناة الأهلي ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، صحة ما يتردد بشأن وجود منع قانوني لإمام عاشور من السفر.

وأضاف: "منع إمام من السفر غير صحيح على الإطلاق وبالتالي إمام سيسافر مع بعثة النادي الأهلي للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري".

وأشار "عثمان" إلى أن إدارة النادي الأهلي هي من كلفته بتولي الدفاع عن إمام عاشور في القضية التي رفعها أحد أفراد الأمن ضده، مؤكدًا أن إمام عاشور برئ من التهمة الموجهة له وأنه قدم ما يثبت ذلك خلال المحاكمة، وأضاف: "ننتظر الحكم ونثق في القضاء المصري".

كما قال المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن الواقعة كلها مصطنعة وأنه تم رفض كافة المفاوضات من قبل الخصم من أجل حل الخلاف.

وواصل: "إمام عاشور مظلوم وهناك من أوهم الشاب بأن تلك القضية هي سبيله إلى الشهرة"، مؤكدًا أن تلك الأزمة لن تنتهي بأى شكل خارج ساحات القضاء.

وقال في ختام تصريحاته، أنه عقب رفض محاولات الصلح تم التطاول على إمام عاشور وعائلته من قبل الخصم أمام قاعة المحكمة، وهو الأمر الذي تم اثباته وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

كانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قررت حجز محاكمة إمام عاشور، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد إلى جلسة 19 أكتوبر للحكم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز