عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لاعب الزمالك يكشف حقيقة استفزاز جماهير الأهلي ويرد على احتفال ربيعة

ناصر منسي
ناصر منسي

أكد ناصر منسي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه لم يقصد استفزاز جماهير الأهلي خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي، مشيرًا إلي أن احتفال رامي ربيعه بعت تسجيل ركلة الترجيح قد أزعجه.



وقال في تصريحات تفلزيونية: "تحركي قبل تسجيل هدفي في مرمى الأهلي كتحركات ليفاندوفسكي، هو مثلي الأعلى وأحبه، وأفكر في ركلة الترجيح التي سددتها أمام الأهلي منذ أسبوع".

وأردف: "علاقتي جيدة جدًا بلاعبي الأهلي وأخوة لي، أغلبهم كانوا معنا في منتخب مصر الأولمبي وبعضهم زاملني في بيراميدز مثل محمد مجدي أفشة، ولم يحدث بيننا شيء في الملعب".

وتابع: "لم أقصد بالاحتفال بعد تسجيل ركلة الترجيح أن استفز جمهور الأهلي، وحصلت على إنذار بسبب هذا الاحتفال، ولكن احتفال رامي ربيعة أزعجني قليلًا مما دفعني للاحتفال بهذا الشكل".

واستكمل: "على تواصل دائم مع إمام عاشور وهو أخي وتوقعت أن أنضم لمنتخب مصر الأول وشيء يسعدني أتمنى أن يحدث".

واستطرد: "حمزة المثلوثي أقرب اللاعبين لي في الزمالك، وأصبح مصري بعد أن قضى ست سنوات في مصر، وجوزيه جوميز أكثر مدرب أثر في فنيًا، هذا المدرب يمكنني أن اتحدث عنه حتى الصباح، مدرب جيد حصدنا معه بطولتين خلال 4 شهور".

وأوضح: "خلال معسكرنا في السعودية لمواجهة الأهلي، كانت غرفتي بجوار غرفة كريستيانو رونالدو بفندق الإقامة، ولكني لم أتحدث معه أو حتى أتصور لأنني كنت أصب كامل تركيزي على المباراة".    

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز