عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. تعرف على درجة "محمد صلاح" بتقييمات لاعبي ليفربول في مباراة "ميلان"

لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول

حقق ليفربول ريمونتادا في دوري أبطال أوروبا بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على ميلان في سان سيرو.



 

كان فريق ليفربول ومدربه أرن سلوت قد تعرض لصدمة في المراحل الافتتاحية عندما سجل كريستيان بوليسيتش هدف ميلان الإيطالي الوحيد بعد ثلاث دقائق فقط من عمر المباراة.

 

ولكن إبراهيما كوناتي وفيرجيل فان ديك سجلا هدفين، ليقلب ليفربول المباراة لصالحه، حيث نجح المدافعون في هز الشباك بضربات رأس من كرات ثابتة.

 

وضمن دومينيك زوبوسزلاي فوز ليفربول بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة عرضية من كودي جاكبو، ليحتفل سلوت بعيد ميلاده السادس والأربعين بطريقة رائعة.

 

يقوم كيران جيل من صحيفة ميل سبورت بتقييم اللاعبين من ليلة الافتتاح لدوري أبطال أوروبا، ومن المعلوم أن درجة التقييم من 10 وأي لاعب لكي يحصل على العلامة الكاملة وهي 10÷ 10, وهذه الدرجة لا تمنح لأي لاعب في دوريات أوروبا.

 

وإليكم تقييم لاعبي ليفربول:-

 

 

حارس المرمى أليسون: 6.5

 

أظهر انزعاجه بعد مفاجئته بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة ليخسر شباكه نظيفة في بداية المباراة، لكنه لم يبد أي انزعاج منذ ذلك الحين، لدرجة أنه كان بإمكانه حل الكلمات المتقاطعة، ولم يواجه هجمات خطيرة.

 

ترينت ألكسندر أرنولد: 7.5

 

جاءت الركلة الحرة التي تعادل منها ليفربول نتيجة واحدة من العديد من تبديلات اللعب من اليمين إلى اليسار. وفاز بسهولة في معركته مع لياو.

 

 

إبراهيما كوناتي:  7.5

 

 

 

لم يكن هناك ما يمنعه من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول عندما اندفع نحو منطقة الست ياردات مثل الثور الذي رأى البطاقة الحمراء. وكان هذا بمثابة بداية العودة.

 

فيرجيل فان ديك: 7.5

 

 شاهد ما فعله كوناتي وفكر: "سأحصل على بعض ذلك"، ولسان حاله يقول: لن أتمكن أبدًا من تسجيل هدف أسهل بالرأس حيث استغل ليفربول دفاع ميلان الضعيف في الكرات الثابتة.

 

كونستانتينوس تسيميكاس: 5.5

 

واختفى تسيميكاس عندما افتتح بوليسيتش التسجيل مبكرًا، وهو ما كلفه الكثير. 

 

لكن ركلة ركنية نفذها فان ديك ليضع ليفربول في المقدمة 2-1.

 

ريان جرافينبيرش: 7

 

بدا ليفربول ضعيفًا في خط الوسط في وقت مبكر لكنه سرعان ما تأقلم، حيث قام جرافينبيرش بعمل احترافي في حماية الدفاع من خلال تدخلاته في توقيت جيد.

 

أليكسيس ماك أليستر: 7

 

كان من المفترض أن يحصل على تمريرة حاسمة عندما التقط التمريرة الصحيحة لجوتا لكنه لم يحصل على مكافأته. بخلاف ذلك، حافظ على مكانته بعد حصوله على إنذار بسبب تدخله على فوفانا.

 

محمد صلاح:  7.5

 

تصدى العارضة لفرصتين، ومرة عن طريق ماينيان في الشوط الأول، لكن الفرصة الأخيرة حصل من خلالها على ركنية منحت ليفربول التقدم.

 

دومينيك زوبوسزلاي: 7.5

 

شعرت وكأن زوبوسزلاي كان يظهر في كل مكان كما لو كان لديه شقيق توأم يلعب في نفس الوقت، ثم تمكن من تسجيل الهدف الثالث.

 

كودي جاكبو: 8

 

لم يسجل جاكبو أي هدف، لكنه شكل تهديدًا من الناحية اليسرى طوال المباراة حيث أنهى مباراته بمساعدة زوبوسزلاي لتأكيد فوز العودة.

 

ديوجو جوتا: 6

 

كان من المفترض أن يسجل عندما مرر له ماك أليستر الكرة، لكنه أخطأ المرمى تمامًا من مسافة قريبة، وتعاون بشكل جيد مع صلاح في بعض الأحيان على الأقل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز