عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. أرني سلوت يرد على تصريحات محمد صلاح بشأن رحيله عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

رد الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تصريحات محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ونجم الشباك الأول لفريق ليفربول، بدبلوماسية شديدة لطمأنة الجماهير حول مستقبل الهداف التاريخي للنادي.



 

وقال سلوت في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية، بعد فوزه على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة: " المباراة كانت صعبة كما توقعت على ملعب أولد ترافورد، وعندما ألغى حكم اللقاء الهدف الأول لنا الذي سجله أرنولد، تابعنا بنفس المستوى والضغط العالي حتى سجلنا أهدافنا ومن ثم الفوز"

 

ورد سلوت على تصريحات محمد صلاح قائلاً: " أنا سعيد حقًا بتواجد محمد صلاح مع الفريق، يلعب بشكل جيد حقًا ويعمل بطريقة مثالية تجعلنا سعيدين بأنه في فريقنا، يمكنني أن أتحدث كثيرًا عن الأداء، ولكني لن أتحدث عن عقود اللاعبين.. هل أنتم مهتمين بذلك؟".

 

وتابع الهولندي: " أظهرنا قوتنا وكيف نعود من حالة الهجوم للدفاع بكامل قوتنا، وهذا ماتريده للفوز بالمباريات، أما عن التوقف الدولي فأتمني أن يعتني اللاعبين بأنفسهم، ويعودوا من التوقف الدولي بكامل لياقتهم لأن لدينا جدول صعب للغاية بعد استكمال منافسات البريميرليج.

 

وكان صلاح أدلى بتصريحاته بعد انتهاء المباراة، قائلاً: "هذه آخر سنة لي في الفريق لذلك أريد الاستمتاع بها، لم يتحدث معي أحد في النادي حول عقدي حتى الآن لذلك سأقول أن هذه سنتي الأخيرة، الأمر لا يعود لي ولكن لم يتحدث معي أحد في النادي".

 

وصنع محمد صلاح، هدفين وسجل الهدف الثالث في ثلاثية فريقه أمام مانشستر يونايتد على ملعب استاد"أولدترافورد" ضمن قمة منافسات الجولة الثالثة بالموسم الجاري 2024-2025، ليقود ليفربول إلى قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز