عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح يضع بصمته ويقود ليفربول للفوز على برينتفورد 0/2

انتصر فريق ليفربول، على ضيفه برينتفورد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "انفيلد"، وانتهت بنتيجة 0/2، في إطار منافسات الجولة الثانية من موسم 2024-2025 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



 

المباراة هي الأولى للمدرب الهولندي أرني سلوت على الملعب التاريخي للريدز والذي شهد تواجد ودعم جماهيري كبير وأيضًا الفوز بثنائية نظيفة لرفع المعنويات.

 

افتتح الكولومبي لويس دياز التسجيل بسرعته الهائلة تمكن من استغلال الهجمة المرتدة التي قادها البرتغالي دييجو جوتا ومرر الكرة له ليسددها دياز في شباك برينتفورد عند الدقيقة 13.

 

وأضاف محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني، الهدف الثاني للريدز من صناعة زميله لويس دياز عند الدقيقة 70، حيث مرر دياز كرة بينية لتصل إلى صلاح الذي سددها بطريقته المعروفة على يمين الحارس مارك فليكين.

 

هذا هو الهدف الثاني بالموسم الجديد، للهداف المتألق محمد صلاح نجم فريق ليفربول الذي ينافس على الحذاء الذهبي لهدافي البريميرليج منذ قدومه موسم 2017.

 

الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 6 مثلما فعلها مانشستر سيتي وبرايتون وأرسنال، فيما سقط برينتفورد هذه الجولة ولكنه مازال يحمل ثلاثة نقاط من الجولة الافتتاحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز